موديلات قصات شعر طويل شلال 2023 على طريقة النجمات 

قصات الشعر الطويل لا يمكن الاستغناء عنها، إذ تفضلها كثير من البنات، خاصة وأن الشعر الطويل يمنح الصبية لمسة أنثوية خاصة وجذابة، ولهذا تجرّب الصبايا العديد من قصّات الشعر التي تناسب شعرهن الطويل، مثل موديلات قصات شعر طويل شلال، التي تبرز جمال الخصلات الطويلة.

وفي الجميلة نقدم لك موديلات قصات شعر طويل شلال 2023 على طريقة النجمات، لتختاري ما يناسبك.

شعر طويل شلال متدرج على طريقة نادين نجيم

 

يمكنكِ اختيار شعر طويل شلال من وحي نادين نجيم، حيث تعتمد قصّة الشعر الطويل، مع الخصلات الويفي الواسعة الأقرب إلى الكيرلي، متدرجة الطول، مع قصّة الغرة على كلا الجانبين، وتساعدك في عمل تسريحات ضفائر الشعر السحرية، وغيرها من التسريحات من هذا النوع، وإليكِ أيضاً قصّات شعر طويل مدرّج فرنسي.


قصة شعر طويل شلال منسدل ناعم من بلقيس فتحي 

 

أما إذا كنتِ ترغبين في قصة شعر أكثر كلاسيكية، فإليكِ هذا اللوك من وحي بلقيس فتحي، لقصة شعر منسدلة دون تدرج واضح، مع طول متساوي من الأطراف، وكذلك مع غرة طويلة، للمسة فخمة.

قصة شعر متدرج طويل شلال مع غرّة متوسطة الطول من نسرين طافش

 

إذا كنتِ تحبين الغرّة فقد تناسبك كثيرا مع الشعر الطويل الشلال، كهذا اللوك من وحي نسرين طافش، لشعر طويل مع قصّة متدرجة، تمنحكِ مظهراً متميزاً لفكرة الشلال، مع قصّة الغرّة متوسطة الطول.

قصات شعر طويل شلال كيرلي من جميلة عوض

 

أما صاحبات الشعر الكيرلي، فقد تحبين هذه القصة للشعر الطويل الشلال، مع قصّة متدرجة واسعة، لتبرز جمال خصلات الكيرلي، دون وجود غرّة، أو مع خصلات جانبية متوسطة الطول، كهذا اللوك من جميلة عوض.

 

للمزيد من مواضيع عن الشعر الطويل، إليك وصفات هندية مجربة لشعر طويل وناعم.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات