قصّات شعر طويل مدرّج فرنسي

ترغب كل امرأة في البحث عن ستايلات شعر مختلفة ومتجددة، تناسب ذوقها، وفي الوقت نفسه تكون متجددة وعصرية، وعادة ما تكون قصّات شعر طويل مدرج فرنسي واحد من الخيارات التي تفكر فيها الفتيات، حيث أن ستايل الشعر المتدرج يمنحكِ إطلالة جمالية كثيفة، وكذلك القصّات الفرنسية نجدها متنوعة بشكل كبير.

ولهذا نستعرض لكِ "الجميلة" قصّات شعر طويل مدرّج فرنسي، لتختاري منها ما يناسبك.


قصّات شعر طويل مدرّج فرنسي من الأطراف

 

للمسة جذابة، يمكنكِ الحصول على تلك القصّة ذات الطابع الفرنسي لصاحبات الشعر الطويل، تناسبكِ إن كان وجهكِ دائرياً، وكذلك إن كنتِ من صاحبات الشعر المصبوع من الأطراف، للحصول على تسريحة شعر مع الفرق من المنتصف، والأطراف ملفوفة بطريقة انسيابية لتبرين تدرجات القصّة.

الشعر المتدرج مع الغرّة الـ Pixi 

 

الغرّة الـ Pixi التي تأخذ ستايل أقصر نسبياً من الغرّة المعتادة، هي واحدة من أشهر القصّات الفرنسية، والتي تناسب صاحبات الشخصية الجريئة، يمكنكِ اعتماداه مع شعركِ الطويل، المتدرج بطريقة بسيطة، فقط ليمنحه كثافة، وعادة ما تناسب تلك القصّة الصبايا في العشرينيات، لإطلالة جمالية عفوية.

القصّة المتدرجة من الجانبين والغرة العفوية

 

الغرّة العفوية مع القصّة المتدرجة بطريقة بسيطة من كلا الجانبين، هي من الستايلات الأنيقة أيضاً التي يمكنكِ تجربتها، تناسب صاحبات الشعر الخفيف، حيث إن الغرّة العفوية تمنحكِ مظهراً كثيفاً للخصلات، وكذلك التدرج من الجانبين، كمان أن هذا اللوك يناسب غالبية أشكال الوجه، ولا يرتبط بسن معين.


قصّة شعر فرنسي متدرج مع الغرّة الكيرلي

 

الكيرلي أيضاً أصبح من الستايلات الفرنسية الرائجة بقوّة هذا الموسم، فلم لا يمكنكِ تجربته حتى وإن كان شعركِ طويلا ومتدرجاً بطريقة مميزة من الأطراف والجانبين، مع تنسيق مميز للغرّة الكيرلي المنسدلة على الجبين بطريقة عفوية، لمظهر مرح يناسب صاحبات الجبين العريض، وكذلك صاحبات الوجه الممتلئ.

تابعي أيضاً:

تسريحات شعر للبنات للمدرسة سهلة جدا  قبيل العودة الى المدرسة.. تسريحات شعر للبنات سهلة جدًا 
أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات