علامات الابراج الفوضوية

الفوضى والعشوائية جزء من الطبيعة البشرية التي يجب أن نتكيف معها، وحتى في محاولتنا لأن نكون منظمين غالباً ما نخلق الفوضى بغير قصد. لكن بالنسبة لبعض الأبراج، فإنّ التسبب في الفوضى هو أمر مثير ببساطة، ويحبون مشاهدة الأشياء تنهار وتُسبب الإرتباك والمتاعب وكأنها ترفيه. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على مواليد أربعة أبراج تتسبب في المتاعب والفوضى.

صفات الابراج الفوضوية

 

برج الثور

يُعتبر برج الثور من أكثر الأبراج فوضوية. العيش في الفوضى لا يزعجه، ويشعر بالراحة بين الأشياء المبعثرة، وتراكم الملابس غير المصفوفة وغيرها. مكتبه غير منسق وغير مرتب نهائياً، يُبعثر أوراقه لدرجة كبيرة وعند حاجته لورقة ما لا يحصل عليها فيبدأ بالتوتر ومن بعدها يبحث بطريقة فوضوية أكثر وبعدها يبدأ بالصراخ اعتقاداً منه بأنّ أحداً أخذ الأوراق ووضعها في مكان آخر. يفقد أشيائه باستمرار، ولا وقت محدد له للنوم وللاستيقاظ، ولا لتناول الطعام، وعندما يحتاج شيء للإصلاح يُترك على حاله، ولا شيء يوجد في مكانه،.

برج الجوزاء

الجوزاء ليس لديه فكرة عما يفعله؛ يسمي عدم الاهتمام هذا "العيش في الوقت الحاضر"، لكن الحقيقة هي أن أفعاله كلها فوضى طوال الوقت. الفوضى هي طريقة الجوزاء لعدم التعامل مع الواقع. التسبب في المتاعب والفوضى هو هوايته. يرمي ثيابه أينما كان. يضع الشيء في مكان وينسى أين وضعه. يكره النظام والترتيب وغالباً ما يقع في المتاعب والمشاكل نتيجة هذه الفوضى العارمة في حياته المهنية والعاطفية والاجتماعية.

برج العقرب

لا يحب برج العقرب الفوضى فحسب، بل يريدك أيضاً أن تعرف أنه يحبها أيضاً. إن حب الفوضى وإحضارها إلى الناس هو ما يمكن أن تتوقعه من برج العقرب. يلجأ إلى بعثرة ملابسه هنا وهناك، ويرتدي الملابس نفسها دائماً لأنّها مريحة ولا يُبالي بما سيقال عنه. بالإضافة لعدم إعادة أدوات المنزل إلى أماكنها بعد استعمالها. يستيقظ من النوم فيُقضي وقته على الإنترنت حتى ينام، وكذلك النظافة ليست في أفضل حال. يميل للاحتفاظ بالأشياء القديمة، وذلك يعكس رغبته في التعلق بالماضي، والخوف من المضي قدماً.

برج الدلو

يُعتبر برج الدلو عفوياً وغي مبالي، ولا يحب القيود، ولا يميل إلى ترتيب الأشياء ولا للنظام. يشعر بالملل لدرجة أنه يتحول إلى الفوضى بسبب الإثارة. يحتفظ بالكثير من الأشياء القديمة سواء ملابس أو تحف أو صور وغيرها من الأشياء. انه يشعر بالاضطراب وبعدم الاطمئنان إذا ما رمى أغراضاً تخصّه كالملابس القديمة مثلاً أو الأوراق، مما يتسبب في حدوث فوضى كبيرة. يجد راحة في تأجيل القيام ببعض المهام إلى وقت لاحق، خوفاً من أن تأخذ حيزاً من وقته بسبب عدم القدرة على حسن تنظيم جدول مهامه اليومية.

إقرئي أيضاً:

الابراج التي تطعن في الظهر والتي لا تستحق ثقتنا بها

الابراج التي تعاني من أعراض الافتتان

الأمراض النفسية لكل برج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات