اكثر الابراج صعوبة

يمتلك كل برج نقاط ضعف وقوة، وسماته الخاصة، والمواقف المختلفة تجاه الحياة والرغبات. أحياناً عندما نتواصل مع أشخاص معينين، نكتشف أنه يصعب علينا فهمهم. بغض النظر عن مدى صعوبة المحاولة، فإن فك رموز شخصياتهم قد يكون صعباً للغاية. في الآتي، تُطلعك  "الجميلة"، على علامات الأبراج الأكثر صعوبة وتعقيداً، ومن المستحيل التعايش معهم.

علامات الأبراج الأكثر صعوبة في فهمها 

الصورة من AdobeStock

برج الحمل

غالباً ما يكون برج الحمل، في عجلة من أمره ويريد دائماً أن يكون القائد. طبيعته الصعبة تدفعه إلى الطموح الشديد والتمتع بالأضواء. لديه غرور كبير وقوي ولديه آراء ثابتة، ولا يسمح بتدخلات من الآخرين. إنه لا يهتم بآراء الآخرين ونادراً ما يفكر في عواقب أفعاله. طالما أنك تحذو حذوه وتلبي مطالبه، فليس لديه مشكلة معك. يمتلك عدواناً عاطفياً قوياً للنجاح والقهر. نادراً ما يتراجع عن أي شيء يخطط له، خاصةً عندما يتعلق الأمر بمركز قوة.

برج  الجوزاء

شخصية الجوزاء لا تجعل الناس من حوله يشعرون بصعوبة فهمه فحسب، ولكن الجوزاء نفسه يجد صعوبة أيضاً في التواصل مع أفكار الناس. إن ازدواجية الجوزاء تجعله صعباً بطبيعته. أولاً، تردده. قد يخطط معك، ثم يُلغي في اللحظة الأخيرة. بالإضافة إلى السلوكيات الأخرى التي قد تكون أكثر إثارة للقلق. من المعروف أن شخصيته قابلة للتكيف وذكي، مما يمنحه القدرة على الكذب، وأن يكون شخصاً مختلفاً تماماً أو ذو وجهين. مع الجوزاء، لا تعرف أبداً ما الذي ستحصل عليه بالضبط، وستجد نفسك دائماً تتساءل عما إذا كنت ستواجه التوأم الصالح أو التوأم الشرير.

برج العقرب

إذا كنت قريباً من برج العقرب، فمن المحتمل أنك لن تجادل في حقيقة أنه واحد من أكثر علامات الأبراج صعوبة. لديه القوة والمثابرة لمواجهة أي تحدٍ يواجهه، وفي رحلته للوصول إلى أهدافه، يحب الاحتفاظ بالأسرار. هذه السمة، تجعل الناس من حوله غير قادرين على التنبؤ بخطوته التالية. العقرب حالة فريدة من نوعها. ليس له كوكب واحد بل كوكبان. يحكمه كوكب المريخ وبلوتو. هذا يجعل من الصعب فهمه ويصعب الارتباط به. غالباً ما يبدو أنه يعيش حياته كما لو كان يواجه باستمرار خصماً كبير. يشتهر بأخذ ما يريده وقتما يريده، يمكن أن يكون هو المسيطر دائماً. 

برج الحوت

الحوت هو الأخير على دائرة الأبراج، وبسبب ذلك، فإنّ شخصيته تشمل سمات من كل علامة أخرى. خياله المفرط في النشاط هو ما يجعله صعباً ومتقلب المزاج. يعيش ويعمل وفقاً لمشاعره وحالاته المزاجية، فهو دائماً متردد قبل كل قرار. ببساطة، هو لا يعرف التوازن بين العواطف والعقل. من الأفضل بكثير رؤية الأشياء كما هي بالفعل.إذا لم يفعل الحوت ذلك، فسوف ينتهي به الأمر إلى إرباك نفسه ومن حوله.

المصدر: knowinsiders

اقرئي أيضاً:

هؤلاء النجمات هن الاكثر انوثة وفق الابراج
اكثر الابراج بخلاً في الرجال اكثر الابراج بخلاً في الرجال
اكثر الابراج مصلحة اكثر الابراج مصلحة
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات