الأميرة ماري رشيقة باللون الأخضر الزمردي

Crown Princess Mary of Denmark inaugurates UC SYD Campus Kolding on September 6, 2022 in Kolding, Denmark. The new campus will in the future offer teachinggrounds for graphical communicators, soundtechnicians, teachers assistants and others. UC SYD is the largest place of education in the southern part of Denmark. Claus Fisker / Ritzau Scanpix / AFP

مؤخرا، شاركت الأميرة ماري زوجة ولي عهد الدنمارك الأمير  فريدريك في توزيع جوائز Women’s Board Award وهي مجموعة من الجوائز توزع على النساء اللواتي تعتبرن قدوة في عالم إدارة الأعمال والقيادة. هذه السنة كان هناك 11 مرشحة لكن امرأة واحدة فازت فقط.

وقد قامت الأميرة بتوزيع الجائزة التي قدمت لأول مرة في الدنمارك عام 2014 والتي تهدف إلى تسليط الضوء على أعمال النساء عضوات مجلس الإدارة وتؤكد على أهمية التنوع في تعزيز الإبداع وتنشيط قطاع الأعمال.

ومن أجل هذه المناسبة اختارت الأميرة الأنيقة فستانا بقصة ضيقة باللون الأخضر الزمردي تكامل لونه مع لون بشرتها وعززت قصته من رشاقتها وقد تميز بفتحة ياقة مثلثة جانبية مزينة ببروش براق واكمام طويلة من تصميم Soeren Le Schmidt وحملت حقيبة باللون البيج من Naledi وأكملت طلتها بحذاء من الجلد البيج من Prada.

ولتضفي على طلتها طابع عملي ارتدت نظارات من Gucci.وقد تركت شعرها ينسدل ناعما وتزينت بالقليل من الحلي الذهبية من بينها عقد رفيع يحمل الحرف F وهو الحرف الأول من اسم زوجها فريدريك

بعدما تابعتِ الأميرة ماري رشيقة باللون الأخضر الزمردي شاهدي الأميرة ماري بطلة كاب أنيقة

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات