ماسك لشد الجلد ونفخ الخدود 

مع التقدم في العمر يتعرض الجلد للترهل نسبيًا، كما تفقد البشرة جزء من الدهون التي تمنح المرأة الإطلالة الشابة، لذلك تلجأ النساء إلى جراحات التجميل مثل الشد والبوتوكس. 
قبل البحث عن طبيب أو عيادة مناسبة، يمكنكِ أولًا اختبار الطرق الطبيعية التي أثبتت كفاءتها في تحسين البشرة وشد الجلد لملء الخدود مجددًا. 
واحد من أفضل الوصفات لشد الجلد واستعادة دهون الوجه، هو مزيج البيض وزيت جوز الهند، فهو طريقة فعالة من شأنها تحقيق فرق كبير، فقط اتبعي الخطوات التالية. 

المكونات:

الصورة من موقع AdobeStock

1 بياض بيضة
ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند
ملعقة صغيرة عصير ليمون
الطريقة: 
اكسري البيضة في وعاء وافصلي بياض البيض عن الصفار، ثم اخفقي بياض البيض حتى يبدأ في تكوين رغوة. بعد ذلك نضيف عصير الليمون وزيت جوز الهند ونخلط كل شيء جيداً.

أولاً ، اغسلي وجهك جيدًا بالماء الفاتر والصابون ، ثم جففيه بمنشفة ، ثم ضعي الماسك. استخدمي أصابعكِ وقومي بتدليك الوجه بلطف بحركة دائرية.

اتركي الماسك لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء أو بشاي البابونج.

يمكن ملاحظة آثار الماسك على الفور تقريبًا ، حيث يعملعلى إزالة التجاعيد والعيوب والبثور.

الصورة من موقع AdobeStock

إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل النتائج ، كرري هذا الإجراء كثيرًا واستمتعي ببشرتك الأكثر نعومة وشبابًا.
الماسك وحده لن يكون الحل السحري لبشرتك، بينما روتين العناية بالبشرة يبدأ بالتنظيف السليم مرتين يوميًا، كما أن الترطيب اليومي شرط أساسي لحماية بشرتكِ من جميع المشكلات المهددة لها مثل فقدان الدهون أو الترهل والتجاعيد. 
كذلك، ينصح الخبراء بضرورة تقشير البشرة للتخلص من خلايا الجلد الميتة، التي تثقل بشرتكِ وتتسبب في ظهور البقع الداكنة المزعجة. 
المصدر: times of indea 
اقرئي أيضا : نفخ الخدود طبيعياً بعيداً عن البوتكس

أضف تعليقا