اختبار شخصية: حقائق مثيرة للاهتمام حول مدى توافقك مع الشريك بناءً على فصيلة دمك 

تتكون شخصياتنا من صفات وجوانب سلوكية مختلفة. تحظى دراسة شخصية الفرد على أساس فصيلة دمه بشعبية كبيرة حيث تأثر فصيلة دمك في العديد من جوانب حياتك. تعتمد دراسة شخصية الفرد على أربعة أنواع أساسية من الدم: فصيلة الدم A و B و O و AB، وتعتبر وسيلة لقياس العلاقة مع شريكك المحتمل أو الحالي. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي الكثير عن صفات شخصيتك و مدى توافقك مع الشريك بناءً على فصيلة دمك.

اختبار شخصية: حقائق مثيرة للاهتمام حول مدى توافقك مع الشريك بناءً على فصيلة دمك

فصيلة الدم  A

إذا كانت فصيلة دمك A ، فأنت مبدعة وذكية ومتعاونة وعاطفية. أنت جيدة في تعدد المهام، ومنظمة جيداً وتفضلين النظافة والأشياء في مكانها المخصص. على الرغم من أنك قد تكونين أحياناً عنيدة وحساسة ومتشائمة. يمكنك أيضاً أن تكوني مغرورة تماماً في أفكارك وأفعالك. تتمتعين بإحساس قوي بالمسؤولية وتوازن بين جميع الخيارات قبل اتخاذ قرارات مهمة. يُعتبر الشريك A أو AB ، هو أفضل تطابق لك، ويوفر لك بعض الأمان والاستقرار الذي تتوقين إليه. ويمكن أن يكون لديك مع النوع A  علاقة حب مستقرة.

فصيلة الدم  B

إذا كانت فصيلة دمك B، فأنت شغوفة ومبدعة وقوية ونشطة. كما أنك مرحة ومغامرة ومنفتحة على تجارب جديدة وغير تقليدية. لديك خيال نشط وذاكرة حادة. ومع ذلك، في بعض الأحيان قد تكونين غير مسؤولة، ومتهورة، وغير ناضجة، وكسولة، وغير متعاونة. أنت تكرهين أخذ الأوامر. أفضل شريك لك هو النوع AB أو النوع O. لديكما العديد من النقاط المشتركة، ويمكنكما فهم بعضكما البعض بسهولة. كما يمكن أن يلهمك النوع  AB بأسلوبه الخاص ويضخ بعض العقلانية في العلاقة.

فصيلة الدم AB 

إذا كانت فصيلة دمك من النوع AB ، فأنت دبلوماسية وقابلة للتكيف وغامضة وجذابة وغريبة الأطوار. كما أنك تحليلية ومنطقية. لديك نهج عقلاني للأشياء. رغم ذلك، تحاولين الحفاظ على نهج متعاطف عند التعامل مع الناس. يمكن أن تكوني أيضاً غير صبورة ومنعزلة وغير حاسمة. يمكن أن تتعايشي وتكوني قابلة للتكيف بشكل كبير، مع النوع A و AB و O لبناء علاقة آمنة تؤدي إلى زواج سعيد. 

فصيلة الدم  O

إذا كانت فصيلة دمك هي O ، فأنت فراشة اجتماعية، مبتهجة دائماً، واثقة، وحازمة.عادةً ما تحافظين على معايير عالية وأهداف كبيرة لنفسك. تعملين دائماً لإيجاد طريقة لتحقيق أهدافك. يمكن أن يكون لديك أيضاً صفات قيادية ممتازة. تميلين إلى رؤية الجانب المشرق في كل موقف. ومع ذلك، عندما تشعرين بالضعف أو السلبية، يمكنك إظهار سمات البرودة وعدم القدرة على التنبؤ والغطرسة وما إلى ذلك. يجب عليك أن تتوجهي نحو الأشخاص ذوي فصائل الدم O و A، لبناء علاقة جيدة وزواج ناجح. أفكارك متطابقة مع الشريك من النوع A، وتتنافسان مع بعضكما البعض بقوة.

المصدر: jagranjosh
ملاحظة: الصور من موقع jagranjosh

اقرئي أيضاً:

اختبار الشخصية اختبار الشخصية: أول ما يقع نظرك عليه في هذا الرسم يكشف مصير زواجك
أبرز مزاياكِ من شكل أظافرك
اختبار شخصية اختبار شخصية: شكل الشفاه يكشف مفهومك عن الحب
أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات