شاهدوا ثنائيات رومانسية لبنانية لمناسبة شهر الحب

تميزت بعض الثنائيات اللبنانية برومانسيتها وعلاقاتها العاطفية الناجحة التي استمرت لسنوات طويلة وبقيت محافظة على متانة العلاقة الزوجية في ما بينهما بكل حب ورومانسية.

وفي شهر الحب سنلقي الضوء على أبرز الثنائيات الرومانسية اللبنانية في موضوعنا هذا:

النجم راغب علامة تزوج من جيهان العلي عام 1996 وأنجب منها ولديه خالد ولؤي، وما زال زواجهما مستمراً، وهما من أكثر الثنائيات رومانسية في لبنان وزواجهما الأكثر استمرارية في الوسط الفني.

 كذلك حال الثنائي اللبناني عاصي الحلاني وزوجته، حيث تزوج من ملكة جمال لبنان السابقة كوليت بولس عام 1995 ولديه ثلاثة أولاد هم ماريتا ودانا والوليد وزواجهما الأكثر نجاحاً على الإطلاق بسبب حبهما المخلص لبعضهما البعض.

النجم رامي عياش تزوج من الجميلة داليدا عياش عام 2013 وأنجب منها ثلاثة أولاد هم آرام وايانا وألارا وهما يعيشان حتى اليوم حياة زوجية سعيدة يملؤها التفاهم والإنسجام والحب، شاهدوا رامي عياش وزوجته داليدا في لقطات رومانسية داخل منزلهما

ويظهر الثنائي نيكول سابا ويوسف الخال في لقطات رومانسية دائماً، وهما متزوجان منذ عام 2011 بعد قصة حب استمرت لسنوات بين مد وجزر الى ان قررا الارتباط الأبدي وأثمر زواجهما عن طفلة جميلة اسمها نيكول.

النجمة نانسي عجرم تزوجت من طبيب الأسنان اللبناني فادي الهاشم عام 2008 وأنجبت منه ثلاثة بنات هن ميلا وإيلا وليا ومازالت تعيش معه أجمل الأوقات الرومانسية والحياة العاطفية الناجحة وهي خير مثال للثنائي الرومانسي الناجح.

النجمة سيرين عبد النور ما زالت تعيش أجمل الاوقات الرومانسية برفقة زوجها فريد رحمة وقد أنجبا ولدين نتيجة زواجهما، ومؤخراً احتفلا بمرور 15 عاماً على زواجهما، ولهذه المناسبة نشرت سيرين فيديو على حسابها الخاص في انستقرام عايدت فيه زوجها وعلقت بالقول: " صارو ١٥ سنة زواج وكل يوم بحبك اكتر."

إذا أعجبكم الموضوع شاهدوا ثنائيات رومانسية سورية في صور

 

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية