أحدث إطلالات شتوية من وحي ريتا أورا

تحرص ريتا اورا على الظهور باطلالات متنوعة من حيث التصاميم والألوان، ولذلك يمكن أن تتخذي أفكار اطلالات شتوية من وحي ريتا أورا لتتألقي في هذا الموسم وتواكبي آخر صيحات الموضة الرائجة.

الفستان المنقوش مع الجاكيت الجلد

أحد أفكار اطلالات شتوية  من وحي ريتا أورا المميزة هي تنسيق الفستان المنقوش مع جاكيت جلد قصير، لتحصلي على لوك أنيق وعصري في النهار، ولتختاري فستان بنقشات الورود الملونة يمنحك لمسة نابضة بالحياة.

الاطلالة بلون موحد

تعد الاطلالات الموحدة اللون من ابرز صيحات الموضة البارزة، ولكي تختاري اطلالات شتوية من وحي ريتا أورا بلون موحد، يمكنك مطالعة هذا اللوك الأزرق، والذي اضافت له حيوية بالسكارف الملون.

الجاكيت الفرو مع بنطال قماش

فكرة أخرى مميزة يمكن أن تعتمديها في اللوك النهاري، وهي تنسيق الجاكيت الفرو مع بنطال بسيط، ولتكن درجات البيج واللون الأوف وايت خياراً مناسباً لهذا الموسم.

المعطف الجينز مع بوت طويل

لفتت ريتا أورا الأنظار بإطلالتها بالمعطف الجينز الطويل مع بلوفر فستان رمادي وبوت طويل باللون الأبيض.

الجاكيت الجلد مع بوت جلد

ولأن البوت الطويل جداً من آخر صيحات الموضة، فيمكن اعتماده مع جاكيت جلد بنفس اللون وبلوفر يتناغم معه وتنورة جلدية من وحي ريتا اورا.

طقم شتوي بيج

تعد الاطلالات الكاجوال العصرية من الأفكار الأساسية للوك النهاري الشتوي، والتي تجمع بين بلوفر أو سويت شيرت مع بنطال بنفس اللون، مثل هذه الاطلالة التي اختارتها ريتا اورا.

الجاكيت الجلد مع الجينز

ونختتم مع هذا اللوك الكاجوال المميز الذي يجمع بين الجاكيت الجلد الأسود والتيشيرت الأبيض والبنطال الجينز.

اصبح أمامك العديد من أفكار إطلالات شتوية من وحي ريتا أورا لتختاري من بينها ما يناسب ذوقك.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على كيف تختارين البوت الشتوي بحسب شكل الجسم؟

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات