هذه أسرار جمال ريتا أورا في عيد ميلادها الـ27

تشاركك النجمة والمغنية البريطانية ريتا أورا العديد من أسرارها الجمالية التي تعتمدها في إطلالاتها الكبيرة والمتميزة على البساط الأحمر بتسريحات شعرها البلاتيني الجريئة ورسمات مكياجها المتنوعة والبارزة.

ومن أكثر إطلالات الجمال المفضلة لدى النجمة ريتا أورا اللون البلاتيني للشعر والشفاه الفاقعة باللون الأحمر الغني والنقي والتي تميًزها عن غيرها من النجمات في هوليوود، ومن النجمات اللاتي تعشق ريتا أورار إطلالاتهن وترغب في العديد من المرات بتقليدها، الأيقونة الراحلة مارلين مونرو التي انبهرت بأدائها وأعمالها منذ طفولتها والتي تعتبرها امرأة مغرية ومثيرة وملهمة بشدة.

 


 

 

ومن الألوان الآخرى التي تعشقها ريتا أورا على شفتيها اضافة إلى اللون الأحمر هي الفوشيا والبرتقالي والبنفسجي إلى جانب الظلال النيود  مثل اللحمي والباج المطفأ. كما تعتني ريتا كثيرا ببشرة شفتيها فترطبها وتقشرها وتؤمن لها الترطيب الفائق في كل الأوقات.

كما تعشق ريتا الآيلاينر ورسمات العيون التي ترتكز على اللون الأسود اللافت والجريء والرموش الاصطناعية الطويلة.

أما عن تسريحات الشعر فيمكن القول أن ريتا هي مصدر إلهام لكل النساء، بقصاتها القصيرة والمتنوعة وخصلاتها الطويلة بألوان جريئة ومبدعة وتسريحاتها العصرية والجريئة وعشقها أيضا للأكسسوارات بمختلف التصاميم والموديلات لتتناغم مع روح إطلالاتها وفقا للمناسبة التي تظهر فيها.

 


 

 

وتهوى ريتا أورا الاقتداء بصرعات الموضة ومواكبة كل ما هو جديد في عالم الجمال ما يجعل منها فاشيونيستا الماركات والصرعات العالمية.

إليكِ بالصور أبرز إطلالاتها الجمالية التي تكشف عن رسمات مكياجها المفضلة وتسريحات شعرها المتنوعة والجريئة.

 

سجلي الآن وتعلمي فن المكياج اضغطي على الصورة

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات