أفكار رومانسية لمفاجأة حبيبك وفقاً لبرجه في يوم الحب 2023

مع اقتراب يوم الحب 2023، قد تتساءلين عن كيفية مفاجأة حبيبك. يعتمد اختيار الفكرة الصحيحة على مدة علاقتك معه، وما هي اهتماماته. حاول ألا تشددي كثيراً على هديتك. أنت تعرفينه أكثر من أي شخص آخر، لذا ثقي بحدسك عند التخطيط لموعد مفاجأة أو هدية. ولكن إذا كنت لا تزالين غير متأكدة مما يجب عليك فعله في يوم الحب، فتخلصي من كل التوتر وتابعي مع "الجميلة"، أفضل الطرق لمفاجأة حبيبك في يوم الحب 2023. سواء كنت قد بدأت للتو في المواعدة أو كنت مرتبطة رومانسياً أو متزوجة.

كيف تفاجئين حبيبك بناءً على برجه في يوم الحب 2023

الصورة من AdobeStock 

برج الحمل 

ما هي الهدايا التي يحبها رجل برج الحمل؟ حسناً، ما رأيك في هدية الحواس الخمس. هي هدية شاملة تتكون من هدية فردية لكل من الحواس. يمكن أن تكون الهدية مثالاً على الحلوى المفضلة لدى شريكك الحمل حسب الذوق أو سترة ناعمة أو قميصاً للمس، وطباعة فنية رائعة للنظر، والقرص المضغوط لفرقته المفضلة للصوت وكولونيا لطيفة، أو زيت عطري.

برج الثور

الهدية المثالية التي يمكن أن تقدميها لشريكك الثور هي أنتِ. تأكدي من التنسيق مع أصدقائه لجعل المفاجأة تسير بسلاسة. اعتماداً على بعدك عنه، قد يستغرق هذا الكثير من التخطيط مسبقاً، لكن رد فعله عندما يراك سيكون لا يقدر بثمن.

برج الجوزاء

إن الإحساس بأن أفضل ما يحرك ذاكرتنا هو حاسة الشم لدينا ورائحة شخص نحبه هي عامل رائع للتخلص من التوتر. أرسلي لشريكك الجوزاء كنزة دافئة أو بطانية مملوءة بعطرك.

الصورة من AdobeStock 

برج السرطان

لأمسية راقية في يوم الحب 2023 وكيفية الاحتفال به،  يمكنك تحضير عشاء كلاسيكي على ضوء الشموع في المنزل، شريكك السرطان يحب الطبخ وسيكون سعيداً. اجمعي المكونات كلها التي تحتاجينها للحصول على وجبة لذيذة جداً. ولا تنسي الفواكه والبسكويت والخبز والخضروات التي تريدين تضمينها.

برج الأسد

اجمعي بعضاً من أفضل الصور ومقاطع الفيديو التي لديك مع شريكك الأسد. واستخدمي برنامجاً لإنشاء مقطع فيديو أو عرض شرائح لأفضل لحظاتك. إذا لم يكن لديك محتوى كافٍ أو كان أسلوبك لا يناسبك، ففكري في مفاجأة حبيبك بصورة مؤطرة لكما.

برج العذراء

هل كان شريكك العذراء يشتكي من حاجته لملابس جديدة؟ إذا كان التسوق من أجله بمفردك أمراً صعباً للغاية، فاجئيه بمتعة التسوق. سيحب وجودك كمساعد شخصي له في التسوق والحصول على تعليقاتك لأنه يحاول حقاً إثارة إعجابك على أي حال.

الصورة من AdobeStock 

برج الميزان

الهدية المثالية لشريكك الميزان منتجات تحمل ماركات عالمية كالحقائب أو النظارات الشمسية وتأكدي من وجود ملاحظة مكتوبة بخط اليد مع الورود الحمراء.  كما يمكنك الاستعانة بقائمة 4 أفكار هدايا تضفي السحر والتميز ليوم الحب.

برج العقرب

في عالم خاضع للسيطرة الرقمية، تعد الرسالة المكتوبة بخط اليد من القلب واحدة من أكثر الهدايا الشخصية والمدروسة التي يمكنك تقديمها لشريكك العقرب. إذا كانت لديك طريقة مع الكلمات، ففكري في كتابة الشعر وقراءته بصوت عالٍ له. إذا كنت لا تعرفين ما تكتبينه في مقدمة البطاقة أو الرسالة، فحاولي استخدام اقتباس رومانسي لعيد الحب. بالطبع يمكنك إرفاقها مع  ساعة يد أو عطر يناسب ذوقه.

برج القوس

طريقة سهلة ومدروسة لإظهار عاطفتك هي من خلال موعد تقومين فيه بنشاطات شريكك القوس المفضل معه. تتضمن بعض الأفكار ألعاب الفيديو، أو الاستماع إلى البودكاست أو الموسيقى المفضلة لديه، أو ممارسة رياضته المفضلة، على سبيل المثال لا الحصر. الأمر بسيط ولكنه سيعني الكثير بالنسبة للقوس أن يعرف أنك تريدين التعلم أو المشاركة في الأشياء التي يحب القيام بها.

الصورة من AdobeStock 

برج الجدي

عندما تتسوقين في يوم الحب للجدي، فليكن شيء رومانسي وكلاسيكي، ويُعتبر الرسومات واللوحات المعبرة أحد أجمل الهديا للتعبير له عن حبك، أو يمكن اختيار مجموعة من الروايات أو الكتب في فئة معينة يهواها.

برج الدلو

فاجئي شريكك الدلو في موعد عشاء كلاسيكي في مطعم. وتذكري أن يكون هذا أمراً مدروساً بشكل خاص إذا كان يسدد الفاتورة عادةً عند خروجكما احرصي على الحجز مسبقاً.

برج الحوت

سيكون شريكك الحوت سعيداً بعلبة شوكولاتة مع باقة من الورود، وعشاء خاص مع أجواء رومانسية مع تزيين المكان بمجموعة من البالونات والورود لإضفاء الرومانسية، واختيار له ما يناسبه من أفكار هدايا يوم الحب 2023 لشريكك الرومانسي.

المصدر: proflowers

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات