4 أفكار هدايا تضفي السحر والتميز ليوم الحب

لا يمكننا الحديث عن اقتراب موعد عيد الحب دون التفكير في طبيعية الهدية التي يمكن الاستعانة بها في مثل هذا اليوم.. صحيح أن هناك خيارات عديدة ومتنوعة في هذا الإطار، إلا أن ذلك لا يعني أبدًا إتمام الشراء بطريقة عشوائية. من هذا المنطلق جئنا اليوم بقائمة من أهم أفكار الهدايا التي يمكن الاستعانة بها، حتى يظل عيد الحب خالدًا في ذاكرتكما:

 

هدايا تضفي السحر والتميز لعيد الحب


صورة بورتريه: من أفضل الأفكار التي يمكن إهداؤها للرجل أو المرأة على حد سواء، كونها تبرز ملامح الأفراد في إطار جديد عبر الرسم بـ«الفحم، الرصاص، الزيت أو حتى ألوان الباستيل».

المهم في هذا الإطار اختيار مكان موثوق منه يعتمد على محترفين، حتى تضمنوا في النهاية خروج صورة في غاية الدقة والروعة.

حقيبة فاخرة: أما هذا الخيار فيستحق أيضًا التفكير فيه، خاصة إذا كانت شخصية الحبيب/ الزوج من النوع العملي الذي يتعامل بالأوراق والمستندات أو حتى يحمل العديد من الأغراض التي تتطلب حقيبة يد مهندمة لوضع أغراضه بها.

كما يمكن أن تكون هذه الشنطة من الأنواع التي تُحمل على الظهر، طالما أن هذا الستايل يروقه ويشعر معه براحة أكثر.

وللتوضيح.. تصلح شنطة الظهر كهدية رائعة أيضًا للفتيات شريطة اختيارها بألوان مبهجة.

مج حراري: صحيح أن البعض قد لا يؤيد هذا الاقتراح بحجة أنه قديم بعض الشيء، لكن ما لا يعلمه الكثيرون أن المج رغم كونه من الأمور الشخصية التي تصاحب الأفراد فترة طويلة إلا أنه يحتاج دائمًا للتجديد.

لذا يُنصح هنا باعتماد أحدث الأشكال منه التي تتناسب مع شخصية الأفراد المقدمة إليهم، بجانب إضافة أفضل أنواع الشوكولاتة التي يحبها هذا الشريك في حال إن كانت مقدمة للمرأة.
بينما إذا كانت لرجل فيفضل أن يتم استبدال الشوكولاتة بعطره المفضل أو أي نوعٍ آخر تعلمين أنه سيعجبه.

رحلة مميزة لمكان رومانسي: يتم تحضير برنامجها مُسبقًا ومفاجأة الشريك بكل مرحلة فيه، مع ضرورة عدم إغفال التقاط الصور التذكارية كي تظل شاهدة طوال العمر على حبكما لبعضكما.

لكن في النهاية ينبغي الإشارة إلى ضرورة اختيار مكان يعشقه الطرف الآخر، حتى لا تنقلب الأوضاع رأسًا على عقب.

 

أضف تعليقا