افكار لهدايا عيد الحب لشريكك وفقاً لبرجه

عيد الحب هو الوقت المناسب للشخص الذي تحبه كثيراً. وقد يكون إختيار هدية عيد الحب المثالية لمن تحب أمراً صعباً، ولكن علم الفلك والأبراج يمكن أن يُساعد في معرفة أكثر الهدايا جاذبية لكل برج من الأبراج. فيما يأتي، تُطلعك "الجميلة"، على الهدايا المثالية المستوحاة من برج شريكك.

الهدايا المثالية للأبراج في عيد يوم الحب

برج الحمل

يُعد الحمل من الأبراج الأكثر نشاطاً وحيوية ومن المعروف أنّ لديه الكثير من الطاقة الإيجابية، لذا فهو يحب الحركة والمغامرة. هو حازم وواثق بنفسه. إنه يحب الأشياء الجديدة والرائعة، وهو دائماً أول من يجربها. لذا يمكن ان تكون الأجهزة التي تختصر الوقت والجهد أفضل هدية له، أو دعوته لقضاء عطلة في مكان مفتوح.

برج الثور

يحب الثور الأشياء العملية والمفيدة والمتطورة والفاخرة والهدايا التقليدية العالية الجودة مثل زجاجة عطر، مع تجنب أي ملصقات كبيرة براقة.

برج الجوزاء

معروف عن الجوزاء أنه اجتماعي ويحب الإختلاط والتواصل مع الناس. كما أنه فضولي وخيالي ويحب التنويع لذا فإنّ أي شيء جديد ومبتكر يناسب شخصيته. يحب الجوزاء شيئاً ثقافياً، مثل تذاكر الحفلات الموسيقية، أو أي شيء آخر يمكنه التحدث عنه. ابتعد عن الهدايا التقليدية مثل الورود.

برج السرطان

السرطان حساس وعاطفي جداً. إنه الشخص الذي سيحب الصور ذات الإطارات، وكل أنواع الزخارف الرومانسية. إنه يحكم المنزل، لذا سيكون شيئاً ما للمطبخ أو للاسترخاء في المنزل أمراً رائعاً.

برج الأسد

لا تفوت أبداً يوم عيد الحب مع برج الأسد. هو مرح ونيق ويجيد التعبير عن نفسه. الهدية المثالية له منتجات تحمل ماركات عالمية كالحقائب او النظارات الشمسية او الإكسسوارات ، وتأكد من وجود ملاحظة مكتوبة بخط اليد مع الورود الحمراء. 

برج العذراء

العذراء عملي للغاية، ويولي اأهمية بالغة لرشاقته. والهدية المثالية قد تكون بعض الاجهزة الرياضية او الكتب التي تتطرق الى الصحة النفسية والجسدية .

برج الميزان

يُعتبر الميزان رومانسي جداً، وأنيق ويحب الموضة، كما يتمتع بحس جمالي قوي ولكنه ليس مبهرجاً. إنه يحب الأشياء الجميلة والحساسة مثل الورود البيضاء أو قطعة مجوهرات ناعمة لطيفة، أو عطور. 

برج العقرب

يُعد العقرب من أكثر الأبراج جاذبية، كما أنه يحبّ أن يكون فريداً من نوعه ومختلفاً، كما انه مهووس تماماً بالموسيقى. استراتيجية إهداء العقرب تكمن في إيجاد هدية مصمّمة خصيصاً لتلائمه. لذلك عادةً ما يكون أي شيء أسود مناسباً له كالنظارات الشمسية الكبيرة، أو حقيبة عمل ودفتر لتدوين اليوميات.

برج القوس

يريد القوس خوض المغامرات، ويتمتع بذوق غريب وخارج عن المألوف. لذا أي شيء متعلق بالسفر يناسب شخصية هذا البرج، كتذكرة سفر الى مكان مثير او كتب عن السياحة والسفر او تذكارات من دول نائية.

برج الجدي

يُعتبر الجدي عملي ومنظم ومنضبط ويفضل عادةً شيئاً لطيفاً لمكتبه مثل سلسلة مفاتيح أو محفظة. إنه يحب الأشياء المصممة جيداً والمصنوعة يدوياً. 

برج الدلو

يُعد الدلو غريب الأطوار، ويفضل أي شيء طالما أنه غريب وغير تقليدي. والهدية المثالية هي المصنوعة منزلياً او شيء قديم من محل الانتيكات او منسوجات مطرزة .

برج الحوت

يتقبل الحوت أي شيء دون تذمر أو إعتراض، إنه رومنسي وسهل التعامل معه. والهدية المثالية يمكن أن تكون غطاء وسادة أو شموع حريرية مصنوعة يدوياً لإضافة الأجواء الرومانسية والحسية.

إقرئي أيضاً:

من هي الابراج الثمانية المحظوظة التي ستتزوج في عام 2022؟

هذا ما يقوله برجك لعام 2022 على صعيد الحب 

ماغي فرح: التوقعات العاطفية والرومانسية للابراج في عيد الحب 2022

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات