من أي ماركة عالمية حزام نور الغندور وكم سعره؟

لم تعد نور الغندور ممثلة فقط، بل باتت فاشينيستا من الطراز الأول، اذ لديها عشق لعالم الموضة وللماركات العالمية الفاخرة التي غالباً ما تتألق بها في مختلف لوكاتها. ومؤخراً رصدنا صورة لنور على انستغرام خلال احدى خروجاتها حيث تألقت بلوك عصري جميل ونسقت معه حزام من ماركة عالمية. فما هي العلامة التي تكمن وراء هذا التصميم وكم يبلغ ثمنه. 

حزام من الجلد الفاخر 

توجهت هذه المرة نور الغندور نحو علامة فالنتينو Valentino لكي تختار حزامها الذي نسقته مع أزيائها الجميلة. هذه العلامة التي تشتهر بصناعة أفخم أنواع الجلود في مختلف أكسسواراتها من حقائب وأحذية وأحزمة وغيرها، إليك طريقة تنسيق الأحزمة مع الأزياء من وحي النجمات

نسقت نور هذا الحزام مع سروال باللون الأسود ذو قصة Crop واعتمدت معه بلوز بأسلوب مقلم. ثم أتى الحزام ليضيف  لمسة من التميز الى الاطلالة. والجميل في هذا الحزام كما سبق وقلنا أنه يتميز بجلده المتين الفاخر وببكلته الذهبية التي تحمل شعار العلامة V. 

كم يبلغ ثمن هذا الحزام 


يبلغ ثمن هذا الحزام 355 يورو وهو متوافر للبيع على موقع التسوق الالكتروني العالمي www.mytheresa.com وفي بوتيكات العلامة حول العالم. 

وهذه ليست المرة الأولى التي تتألق فيها نور الغندور بأجمل الأكسسوارات فهذه الحقيبة لا تفارق اطلالات نور الغندور أيضاً، تعرفي عليها.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات