نور الغندور تتحدث عن دور الراقصة في مسلسل "من شارع الهرم إلى"

أكدت الفنانة نور الغندور خلل لقاء أخير معها  إن النجاحات التي حققتها في مسيرتها حتى الآن تؤهلها لحمل مسؤولية مسلسل، مضيفة خلال لقائها مع الإعلامية جومانا بو عيد في برنامج "يلا نحكي" عبر قناة LBC اللبناينة: "أنا عارفة إن اسمي دلوقتي يشيل مسلسل، وعارفة إني مرغوبة في القنوات والمنصات، وناس كتيرة مستنية تشوف نور، ودي حاجة تسعدني لإني تعبت لحد ما وصلت للمرحلة دي".

و عن دور الراقصة الذي قدمته في مسلسل "من شارع الهرم إلى" في رمضان الماضي قالت نور "الدور كان خطير، أول دور أتكلم فيه باللهجة المصرية، جنسيتي الحقيقية، ودور مش سهل ولا شبهي، وقلت كريمة إما تطلعني أو تقعدني واختفي عن الناس سنتين".

وروت نور الغندور موقفا طريفا من كواليس أول أيام تصوير دورها قائلة: "أول مشهد صورته كان مشهد الرقص في قاعة الأفراح، وحوالي 100 شخص من المجاميع موجودين، ومنهم ناس مش عارفة إني ممثلة، وأول ما دخلت ببدلة الرقص كنت مكسوفة ومتوترة، وواحدة من المجاميع قالت الرقاصة جت، كنت عايزة ألف وأمشي، لكن من توتري صورت المشهد مرة واحدة".

وكانت نور الغندور أثارت جدلا كبيرا بعد دورها في المسلسل الكويتي "من شارع الهرم إلى" الذي عرض في رمضان 2022 وقدمت فيه دور راقصة مصرية.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب