اطلالات النجمات خلال Billboard Music Awards

  • انتقلت بعض النجمات من حفل مهرجان كان السينمائي إلى حفل توزيع جوائز Billboard Music Awards، إلا أن الاطلالات لم تكن بقدر جمال وشياكة مهرجان "كان". لكن طبعاً لا ننفي أنها كانت مميزة وجميلة وفخمة. تابعي معنا أبرز اطلالات النجمات العالميات خلال هذا الحدث العالمي المميز.

    أطلت النجمة جيسيكا ألبا في تصميم زهير مراد حيث اختارت فستاناً أسوداً ذي ياقة عالية وحذاء فوق الركبة فتمكنت من أن تجمع اللوك العصري بالشياكة. أما لوسي هايل فاختارات من المصمم ذاته تصميماً من الدانتيل الراقي، كمّلتها بلمسة مثالية بحذاء من غيسيبي زانوتي. ومن اللوكات الجميلة التي رأيناها كانت لكايت بيكنسايل التي بدت رائعة في فستانها الأبيض المميز من تصميم Hamel الذي زيّنته بأقراط ماسية من Butani وحذاء من براين آتوود. هذا وأعجبنا بشدة فستان بريانكا شوبرا من فيرساتشي ذو القصة الناعمة.
    ريهانا اختارت أن تطل في فستان من تصميم تييري موغلر فينتيج بحذاء من Manolo Blahnik وقرط يلتف حول الأذن من Borgioni وخاتم ماسي من Le Vian .
    من جهة أخرى اختارت كريستين بيل جامبسوت من جوناسون سيمكاي وأطلت سيارا بفستان من تصميم فيليب بلين وأريانا غراندي في تصميم مميز بنقوشه من فيرساتشي. أما بريتني سبيرز ففضلت أن تطل هذه المرة بتصميم عربي من ابتكار ريم عكرا مليء بالأنوثة. في حين اختارت  ديمي لوفاتو تصميم شانيل بقصة السروال.
     

     

     

    أضف تعليقا