فساتين خطوبة ساتان 2023 من أسبوع الهوت كوتور

تتعدد الأقمشة المستخدمة في فساتين الخطوبة، ولكن هناك بعض الأقمشة هي الأكثر رواجاً لأنها تبدو فخمة ومفعمة بالأنوثة، ولا تنتهي موضتها بمرور السنين، وفي مقدمتها قماش الساتان الراقي، ولذلك يعتبر من أكثر الخامات المفضلة للعروس في يوم الخطوبة، واليوم نطلعك على أحدث موديلات فساتين خطوبة ساتان 2023 من أسبوع الهوت كوتور لموسم الربيع والصيف القادم.

فستان من ايلي صعب

ايلي صعب - الصورة من موقع IMAXree

قدم المصمم ايلي صعب فستان وردي بقصة منفوشة وبتنورة ستان يجمع بين الفخامة والأنوثة، وهو بأكمام طويلة مطرزة، ويمكن أن يناسب العروس المحجبة بعد إضافة بطانة للأكمام الشفافة.

فستان من جورج حبيقة

جورج حبيقة - الصورة من موقع IMAXtree

أعجبنا فستان جورج حبيقة  الساتان باللون الأزرق وبالقصة المنفوشة من ضمن مجموعة جورج حبيقة للأزياء الراقية ربيع وصيف 2023 ليمنح العروس اطلالة ملكية، وزاد سحره مع السترة الطويلة والمرصعة بتطريزات الذهبي والأزرق.

فساتين جورج شقرا

جورج شقرا - الصورة من موقع IMAXtree

جمعت فساتين جورج شقرا بين النعومة والأنوثة، وتميزت بألوانها النابضة بالحياة، مثل الفستان الوردي المائل للحمرة، والفستان الذي يجمع بين ألوان ناعمة، فضلاً عن اللون الفضي.

فساتين رامي العلي

رامي العلي - الصورة من موقع IMAXree

تميزت فساتين رامي العلي بدرجاتها الناعمة من الذهبي والأوف وايت، وهي ألوان مفضلة لكثير من العرائس لأنها تضيف لمسة راقية ورومانسية لإطلالاتهن.

فساتين زهير مراد

زهير مراد - الصورة من موقع IMAXtree

لفتت فساتين زهير مراد الأنظار بألوانها القوية، وهي ألوان مثالية لعروس موسم الربيع والصيف، مثل البرتقالي والأصفر.
أمتعي حواسك باحدث موديلات فساتين خطوبة من وحي النجمات لتلهمك بإطلالة استثنائية يوم الخطوبة.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة