برج الدلو وأكثر الأبراج توافقاً معه في العلاقات الرومانسية

يحكم برج الدلو كوكب أورانوس المعروف بإحداث الاضطراب والتغيير. يعكس برج الدلو في دائرة الأبراج هذه الطاقة الفوضوية، فهو غير تقليدي، ومثالي. يحب أن يرى وأن يُرى، وكعلامة هوائية، يميل إلى مقاومة محاولات الآخرين للتعرف عليه على مستوى أعمق، مما يعني أنّ العلاقة العاطفية يمكن أن تكون الجانب الأكثر تحدياً معه. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على صفات شخصية برج الدلو والأبراج الأكثر توافقاً معه في الحب.

شخصية برج الدلو 

الصورة من AdobeStock 

يُعرف برج الدلو بأنه مخلص وصادق بطبيعته، ولديه نوايا حسنة، لكن يمكن أن يكون عدوانياً ومتمرداً. إنه يسعى جاهداً لإحداث فرق في تحسين حياة من حوله، وللإنسانية عموماً، مع القدرة الشديدة على رؤية وفهم وجهات نظر متعددة في وقت واحد. يميل إلى الإفراط في التفكير ولا يبدو أنه يتعامل مع التوتر والقلق بشكل جيد. يقدّر برج الدلو الاستقلال، ولا يطلب المساعدة بسهولة من الآخرين أو يترك صراعه الداخلي يظهر، ويحتفظ بالعواطف في الداخل مخفية. 

تابعي المزيد: 

شخصية برج الدلو؟ (الصورة من AdobeStock) كيف تبدو شخصية برج الدلو؟

 

الأبراج الأكثر توافقاً مع برج الدلو رومانسياً

الصورة من AdobeStock 

برج الدلو والحمل

يتسم برج الدلو والحمل بالصدق والصراحة على حد سواء، لذا فإنّ الاتصال سهل جداً بين الاثنين. يعرفان ما يريدان ويتبعانه بالتوجيه والقوة. بينما يستغرق برج الدلو وقتاً للانفتاح عاطفياً، يُعد الحمل سريعاً في إظهار نقاط الضعف وتسريع الأمور. بمجرد أن يقرر برج الدلو أنه وجد الشخص الذي يستحق الالتزام به، فإنه مخلص، وهذا يكمل شغف الحمل والتزامه بالمثل، وقد يكونان أكثر قدرة على الاتفاق على أن هناك رابطاً خاصاً نادراً يستحق الحفاظ عليه والقتال من أجله.

برج الدلو والجوزاء

يُعرف برج الدلو بأنه غريب الأطوار ويحب الضحك واللعب واحتضان تجارب الحياة الجديدة والمغامرات غير المتوقعة. هناك ما يكفي من الحركة لإبقاء الجوزاء مشغولاً ويمرح. سيكون لدى هذين الشخصين الكثير للتحدث عنه حيث إنهما مهتمان بمجموعة واسعة من الموضوعات الثقافية، وكلاهما يحب تحليل العالم من حولهما. قد تكون المشكلة أنّ الجوزاء غالباً ما يواجه صعوبة في البقاء مع فرد واحد لفترات طويلة من الوقت، نظراً لأنه يميل إلى الشعور بالملل بسرعة وسهولة. ومع ذلك، فإنّ برج الدلو أيضاً يتوق إلى الاستقلال، وهو ما يناسب برج الجوزاء جيداً، ولديه موقف منفتح الذهن ونهج للحياة بشكل عام. بالإضافة إلى ذلك، تضيف أساليب الاتصال المتشابهة فوائد لتسهيل مناقشة الأمور الأكثر جدية وفهم بعضهما البعض من أجل أن يصبحا أقوى معاً.

تابعي المزيد: 

الرجل برج الدلو  هكذا يظهر حبه (الصورة من AdobeStock) كيف يُظهر الرجل برج الدلو حبه؟

 

برج الدلو والقوس

يكره برج الدلو أن يساء فهمه ويرغب في القبول غير المشروط والحب من الشريك، حيث يكون متسقاً وثابتاً، بالإضافة إلى أنه يمثل الالتزام. ويُعتبر برج القوس هو أحد أفضل العلامات المتوافقة معه، حيث يتمتع كلاهما بشعور من العاطفة وحب الحياة. كلتا العلامتين مستقلتان عاطفياً وتكملان بعضهما البعض، وهما متشابهان في استمتاعهما بالتجارب والمغامرات الجديدة. نظراً لأنّ القوس وبرج الدلو مستعدان للانفتاح مع بعضهما البعض، سيجدان أنّ حياتهما مليئة بالفضول والتساؤل. إنهما مكرسان أيضاً لتحسين وتعزيز استقلاليتهما وتطورهما الشخصي، ويمكنهما العمل معاً ليكونا هناك من أجل بعضهما البعض، دون الاعتماد على الآخرين.

المصدر: wellandgood

تابعي المزيد: 

نظرات رجل برج الدلو نظرات رجل برج الدلو
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات