"لامبورغيني" يطلق ثلاث فعاليات مميزة


كشف "تونينو لامبورغيني ماري نوستروم دبي"، مطعم skypool الشهير في منتجع راديسون بيتش نخلة جميرا، عن إطلاق أمسية "جاز اند سّوينغ" الإيطالية، يُحيي الأمسية المغنّي النجم مارك زيتي وأصدقائه مساء كل يوم خميس.

من الساعة 8 مساءً فصاعدًا ستقدم الفرقة مجموعة متنوعة من الموسيقى والأغاني الجاز المشهورة التي تبقي الضيوف في روح مفعمة بالحيوية، أثناء تناول أشهى الأطباق والمأكولات من قائمة انتقائية فاخرة أو قائمة الجاز الحصرية مقابل 495 درهم للشخص.

أمسية "جاز اند سّوينغ" الإيطالية مع مارك زيتي وأصدقائه، هي إضافة رائعة إلى عروض "تونينو لامبورغيني ماري نوستروم دبي" الأسبوعية، والتي تشمل حاليًا "أبريتيفو عند الغروب"، من الاثنين إلى الخميس، بينما تبدأ جلسات "أبريتيفو عند الغروب" الخاصة من الجمعة 13 يناير، من الساعة 4 مساءً حتى الساعة 8 مساءً، مع عروض ترفيهية حية رائعة وقائمة طعام بأسعار مخفضة. انغمس في قائمة غروب الشمس الحصرية مع السطح الخلاب ليشكل المكان الأمثل لمشاهدة غروب الشمس، والإستمتاع بإطلالات بانورامية على الخليج العربي وأفق مرسى دبي.

سبب آخر لزيارة "تونينو لامبورغيني ماري نوستروم دبي" هو يوم السيدات رينسانس كل يوم أحد. يمكن للسيدات الاستمتاع بطبق خاص وأربعة مشروبات بسعر 199 درهم. كما يمكن للفتيات اللاتي يبحثن عن تجربة حصرية إضافية حجز باقات الدخول إلى الكابانات والجاكوزي الأنيقة.

ومع أجوائه المستوحاة من الساحل الإيطالي وتاريخه العريق، يجلب "تونينو لامبورغيني ماري نوستروم دبي"، نمط حياة البحر الأبيض المتوسط ​​إلى شواطئ دبي الساحرة، ويتميز بمطعم وبار ومسبح لا متناهي متلألئ، ويقدم للضيوف ثلاث تجارب مختلفة في مكان واحد. لقضاء أجمل الأوقات مع العائلة والأصدقاء.

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من مطاعم