الأميرة كيت بإطلالة عملية أنيقة

Britain's Catherine, Duchess of Cambridge, (L) and her son Britain's Prince Louis of Cambridge (R) react during the Platinum Pageant in London on June 5, 2022 Chris Jackson / POOL / AFP

رافقت الأميرة كيت ميدلتون الأميرة ويليام في زيارة الى احد مراكز توزيع الطعام في وندسور للاطلاع على الكيفية التي يقومون من خلالها بتوزيع حصص الطعام على الأسر المحتاجة.

ولهذه المناسبة تألقت أميرة وايلز بطلة قوامها اللون الفوشيا مع معطف أنيق وكنزة ذات ياقة عالية.

ومعروف عن كيت ميدلتون أنها ملكة اعادة تدير الازياء، حيث اعادت الأميرة الأنيقة ارتداء معطفها الأنيق بلون الفوشيا من Hobbs London الذي سبق وارتدته عام 2021 من اجل المشاركة مع مجموعة من التلاميذ في احدى مدارس لندن في تلقي درس عن مادة  العلوم .

وتفضل كيت ارتداء هذا المعطف بسبب قصته الأنثوية وخطوطه البسيطة كما انه مصنوع من الصوف الطبيعي الذي يتحلل في الطبيعة ما يجعله صديقا للبيئة .

وقد نسقت كيت المعطف مع كنزة عالية الياقة من العلامة نفسها ومن نفس الاسرة اللونية التي ينتمي اليها المعطف تبلغ قيمتها 75 جنيها استرلينيا .

وتزينت باقراط ناعمة لا تزيد قيمتها عن 15 جنيها استرلينيا، اذا كنت من هواة أسلوب المجوهرات الناعمة استوحي من مجوهرات كيت ميدلتون لاطلالة ناعمة وراقية.

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات