موضة ألوان 2022 من أسبوع باريس للهوت كوتور

  • ضمت لوحة ألوان خريف 2022 الدرجات الحيوية والقوية وأحيانًا الداكنة فسطع نجم البني الغامق والأخضر الزمردي والأزرق الرويال على منصات عروض أسبوع باريس للهوت كوتور.
    كوني السباقة في التعرف إلى آخر صيحات الفساتين الملونة واختاري منها ما يحاكي ذوقك ويبرز جمال بشرتك.

    فساتين بدرجات البني الداكنة

    تربع اللون البني الداكن على عرش الموضة هذا العام وهيمن على مجموعات كوتور خريف 2022، تألقت عارضة ماركةجيامباتيستا فاليGiambattista Valli بفستان منفوش High low مزود بتنورة تحتيه من التول ومنسق مع حذاء مدبب مرصع وأقراط متدليه.
    ظهرت عارضة ماركة ألكسيس مابي Alexis Mabille بفستان بني على شكل القميص مزين بحزام رفيع من نفس لونه، نسقيه مع صندال شفاف.

    فساتين خضراء نجمة 2022

    أجتاح اللون الأخضر مدرجات عروض أسبوع باريس للهوت كوتور وقدمت به تصميمات شديدة الفخامة، ظهرت عارضة ماركة ألكسيس مابي بفستان ساتان سادة مستوحي من ستايل القفطان مزود بحزام من نفس اللون والخامة ومنسق مع حذاء شفاف، فيما تألقت عارضة المصمم السوري رامي العلي Rami Al Ali بفستان ديكولتيه Mermaid مزود بذيل طويل ومطرز من الأمام نسقيه مع حذاء فضي بكعب رفيع.
     

    فساتين زرقاء لإطلالة ملكية

    الأزرق الملكي كان حاضرًا على منصات عروض أسبوع باريس للهوت كوتور، أحببنا فساتين ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier لا سيما الموديل المغطى بالترتر الكبير ذي الأكمام الواسعة والحواف غير متساوية.
    وقعنا في عشق الفستان المزود بكاب طويل والمزين بشق طويل على الجانب ومحبوك بتطريزات مميزة من مجموعة المصمم اللبناني العالمي زهير مراد Zuhair Murad، نسقيه مع صندال من نفس لونه أو باللون الأسود أو الفضي.

    الفستان الزهري آخر موضة

    لا خلاف على أن الفستان الزهري سيكون نجم الخريف المقبل بعدما سيطر بشكل ملحوظ على منصات عروض كوتور 2022، من جهتنا أحببنا الفستان الديكولتيه المنفوش المصمم بطبقات مكشكشه وخصر الكورسيه الرائج من مجموعة أرماني بريفيه Armani Privé.
    كما أعجبنا الفستان القصير المغطى بالكشاكش من مجموعة ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli.

    فساتين بيضاء كوتور 2022

    سجلت الفساتين البيضاء حضور كبير على منصات عروض أسبوع باريس، رصدنا لدى دار كريستيان ديور Christian Dior فستان A Line ميدي من دون أكمام منسق مع قميص أبيض شفاف وبوت أبيض.
    لفتنا أيضًا الفستان المحتشم مستقيم القصة والمصمم بياقات عريضة مطرزة من مجموعة ألكسيس مابي Alexis Mabille والمنسق مع حذاء شفاف.

    أضف تعليقا