اللون الأحمر يسيطر على أزياء ما قبل خريف 2023

حظي اللون الأحمر بحضور طاغي ضمن مجموعات أزياء ما قبل خريف 2023، وتسابقت الماركات العالمية في تقديم موديلات منوعة من هذا اللون الأنثوي الجذاب.
"الجميلة" جمعت أجمل الموديلات وتساعدك في تنسيقها بأناقة.

معاطف موضة ما قبل خريف 2023

توفرت تشكيلة من موديلات المعاطف الحمراء ضمن مجموعات أزياء ما قبل خريف 2023 تميزت بالتنوع والفخامة، من جهتنا أحببنا المعطف الـ Oversize متوسط الطول والمزود بجيبين على كل جهة من توقيع ماركة ماكس مارا Max Mara، نسقيه على طريقة العارضة مع فستان أحمر سادة أقصر منه وحذاء Pointed  باللون الأحمر واحملي حقيبة سوداء.
لفتنا المعطف الفرو الأحمر المائل للبرتقالي من توقيع ماركة إيتروEtro، زينيه بحزام بني عريض وتممي اللوك ببنطال طويل مستقيم القصة بني داكن وبوت بني، كما يمكنك تنسيق نفس القطعة مع كنزة بيضاء وبنطال جينز أزرق وبوت أسود.

بناطيل موضة ما قبل خريف 2023

أدرجت دور الأزياء العالمية مجموعة من البناطيل الحمراء ضمن مجموعات أزياء ما قبل خريف 2023، القطع التي تحاكي أذواق الجريئات رصدناها لدى أكثر من ماركة ولكننا أحببنا على وجه الخصوص البنطال الجلد المنسق مع بوت طويل من نفس لونه وبلوزة بيج من مجموعة ماركة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham.
ظهرت عارضة دار شانيل Chanel ببنطال أحمر يميل إلى اللون البرتقالي يتميز بقصته المستقيمة ومزود بحزام أسود ومنسق مع كنزة صوف مزينة بطبعة النمر وحذاء أحمر.

فساتين موضة ما قبل خريف 2023

تنوعت موديلات الفساتين الحمراء لتحاكي كافة الأذواق حيث امتلأت مجموعات أزياء ما قبل خريف 2023 بتصاميم كفيلة بتجديد خزانتك للعام الجديد، قدمت ماركةجيامباتيستا فالي Giambattista Valli فستان سادة طويل الأكمام يمكن بتعديل بسيط أن يناسب المحجبات، نسقيه مع بوت طويل وحقيبة كتف باللون الأسود.
أحببنا أيضًا الفستان الـ A line المصمم بياقة عالية ومزين بطبعات مستوحاة من البيئة الخليجية من توقيع ماركة جوانا أورتيز Johanna Ortiz، قطعة فاخرة ومحتشمة جربي تنسيقها مع بوت بيج طويل وحقيبة سوداء.

جاكيتات موضة ما قبل خريف 2023

قدمت دور الأزياء الجاكيتات الحمراء بأكثر من موديل ضمن مجموعات أزياء ما قبل خريف 2023، من جهتنا أحببنا الجاكيت الصوف الطويل المصمم ببطانة مطبعة ونفس الطبعات موجودة على الأكتاف من توقيع شانيل Chanel، نسقيه مع قميص وبنطال مستقيم القصة باللون الأسود واعتمدي أكسسوارات سوداء.
أعجبنا الـ Hoodie الأحمر المزود بسحاب من الأمام ومزين بالتطريز والمنسق مع تنورة مستقيمة القصة من نفس اللون والتطريز من مجموعة المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab.

بدلات موضة ما قبل خريف 2023

Alberta Ferretti

 البدلات الحمراء تسيطر على مشهد الموضة ضمن مجموعات أزياء ما قبل خريف 2023، رصدنا لدى ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti بدلة مستقيمة القصة بجاكيت متوسط الطول منسقة مع قميص ساتان رمادي، اكملي هذه الطلة بمعطف وحقيبة وحذاء باللون الأسود.
 

الصور من موقع IMAXtree

اقرئي أيضا : تنسيق اللون الأحمر مع الأسود في الملابس لشتاء 2023

أضف تعليقا