البدلات الحمراء تسيطر على مشهد الموضة في عام 2019

  • مع بداية الشهر الأخير من العام 2019، لا بد لنا أن نلقي الضوء على الصيحات التي سيطرت على مشهد الموضة طوال السنة، ورأيناها في واجهة الموضة في شتى المناسبات واختارتها النجمات والمؤثرات بكثرة، تماماً مثلة البدلة الحمراء مع السروال.

    Alexandra Shipp

    فنجمات هوليوود والفاشينستا العربيات اخترن هذه التصاميم بأقمشة متنوعة من تلك المصنوعة من الحرير الى التي تكسوها الترتر واللمعان بمختلف تدرجات الأحمر في شتى اطلالاتهن وتحديداً تلك المناسبات التي تتضم السجادة الحمراء.

    Amanda Seyfried

     

    تابعي أيضاً:

      الفاشينيستا العربيات يعشقن البدلة هذا الموسم!

     

    أما من ناحية القصات، فقد رأيناها مختلفة ومتنوعة من تلك الضيقة التي تعزز من شكل الجسم الى الواسعة وقد نسقنها مع التوبات القصيرة تارة أو القمصان بلون البذلة ذاته أو اكتفين بالسترة مع إغلاق الأزرار. فكل نجمة اختارت بصمتها الخاصة في مواكبة هذه الصيحة.

     

    Elle Fanning

     

    البدلات النسائية باللون الأحادي دخلت عالم الموضة منذ مواسم عديدة وقد واكبتها العديد من النجمات من ديان كيتون الى كريستين ستيوارت، ما يدل على أن هذه الصيحة تتجاوز العصور.

    Jennifer Fisher

     

    اقرئي أيضاً: أبرز صيحات الشارع لتنسيق البدلات الملونة

     

    اللافت أن البدلات النسائية ذات السراويل لم تعد محدودة الإرتداء في الأماكن الرسمية ومهمات العمل وقوانين الموضة باتت من الماضي، ما يعني اختيار الملابس خاصة بالمناسبات الهامة بات قابلاً للتأويل ويعتمد على الذوق بشكل عام والبصمة الشخصية والستايلينغ بمجهود خاص وهو طريقة عظيمة للشهيرات والمؤثرات لإبراز شخصياتهن وستايلهن الخاص.

    Josephine Langford

    في العام 2019، رأينا اختيار النجمات للبدلة الحمراء مع السروال يأخذ اتجاهات جديدة حديثة تجمع بين الأنوثة والرصانة والرومانسية والقوة، وقد تراوحت التدرجات اللونية ما بين الأحمر الزاهي والخمري والروبي والقاني، فيما لفتتنا تلك التي تأتي مع سراويل واسعة عند الأرجل وتلك التي تناثر عليها الباييت بشكل آسر.

    Josephine Langford

    وفي حين أن أسعار بعض البدلات قد تتعدى الـ5000 آلاف دولار، كما رأينا على إيب فانينغ التي اختارت بذلة حمراء من غوتشي بسعر 5600 دولار في أكتوبر الماضي، إلا أنها تعتبر إستثماراً جيداً لأموالك مهما كان ثمنها، لان موضتها لن تبطل لسنوات قادمة، كما أنها متوفرة بخيارات وأسعار عديدة من مختلف العلامات لتنتقي منها ما يناسب ميزانيتك.

     

     

     

     

    أضف تعليقا