هكذا تجمّلين حاجبيكِ

حواجبكِ غير متناسقة وغير كثيفة فيها الكثير من الفراغات؟ هذه نصائح نزوّدكِ بها، تؤمّن لكِ مظهراً لحواجبكِ يتلاءم مع كافّة المناسبات التي تنوين تلبيتها هذا الموسم.

بعيداً عن التاتو وحقن الملء التي تلجأ إليها العديد من السيّدات والتي قد تسبّب الألم لمن يخضع لها وأحياناً الحساسيّة والالتهابات، لابأس من تجربة تقنيّة أخرى قد تفي بالغرض وتعطي النتيجة ذاتها. مشّطي حاجبيكِ بمشط خاصّ بالحواجب إلى الأعلى لمنحهما الكثافة واستعيني بظلال الحواجب الداكنة لملء الفراغات.

ولأنّ الهالات السوداء تقلّل من جمال حاجبيكِ فلا بدّ من إخفائها بواسطة ظلال فاتحة تمنح عينيكِ نظرة أكثر إشراقة ونضارة.
ضعي أساساً ذا قاعدة بنغمات بنفسجيّة إذا كانت الهالات صفراء اللّون،وأساساً أصفر إذا كان لون الهالات يميل إلى اللّون البنيّ، أمّا اللّون البنيّ إذا كان لون الهالات يميل إلى الرماديّ.

بعد تصحيح لون البشرة ضعي مستحضر الهالات السوداء بعد مزجه مع مستحضر العناية بمحيط العينين من أجل خلق قاعدة جيّدة لبقيّة خطوات الأساس والماكياج.

إذا كنتِ من ذوات البشرات المتقدّمة في السنّ يمكنكِ الاستعانة بحقن البوتوكس التي تساعد على تصحيح شكل الحاجبين ورفعهما قليلاً والتخفيف من مظهر الثنيات خاصّة بالنسبة لذوات الجفون المترهّلة.

تجنّبي أيضاً نزع الزغب بشكل مبالغ فيه كي لا يبدو شكلهما جامداً وقاسياً.وبدلاً من إزالة الزغب بواسطة الملقط قومي بقصّ الشعيرات الطويلة وتمشيطها دائماً إلى الأعلى. ولملء الفراغات، ضربات خفيفة لرسم شعيرات ناعمة بدلاً من الخطوط القاسية. لإضاءة العينين وزّعي الهايلايتر أو اللّون الأبيض بنعومة على أعلى خطّ الحاجب وأسفله مباشرة لإبراز عظامه وتوسيع النظرات. 

أضف تعليقا