Extension الحواجب.. صيحة تنال الإقبال

من صيحات الجمال الأخيرة المتوفّرة على قائمة خدمات الصالونات لصق وصلات الزغب الناعمة أو الإكستنشن بين فراغات شعر الحواجب واعادة رسم قوسين جديدين كثيفين وجميلين على الموضة. حواجب مطابقة تماماً لتلك التي تملكها كارا دلفين، كيم كارداشيان وغيرهنّ من النجمات.

 

إذا كنتِ واحدة من النساء اللّاتي يعانين من الحواجب الفارغة ويشعرن بالقلق لمجرّد رؤيتها في المرآة، فلمشكلتكِ اليوم حلٌّ رائع وجديد ينسيكِ كلّ تلك الأوقات المزعجة. حواجب جديدة بالشكل، الحجم واللّون الذي ترغبينه تظلّ متألّقة فوق عينيكِ صباحاً ومساءً دون الحاجة إلى عمليّة شدّ أو زراعة الشعر المخيفة أو تقنيّة التاتو المؤلمة والتي يتغير لونها لاحقاً فتصبح مزعجة. إنّها وصلات الـ Extension للحواجب التي تدوم لأكثر من 3 أسابيع.

 

اتّصلنا بخبيرة التجميل Mae Manalo من صالون Nine Zero One بلوس أنجلس والتي تعمل مع كثيرات من النجمات مثل Hilary Duff وDemi Lavato وSelena Gomez وأخبرتنا المزيد عن هذه الوصلات الجديدة في عالم الجمال. تقول: "هذه الوصلات جديدة جدّاً في عالم الجمال، تلقى إلى الآن إقبالاً كبيراً عليها، ليس فقط في لوس أنجلس ولكن أيضاً في كلّ المنطقة. تشبه تماماً تقنيّة وصلات الرموش التي تثبت على خطّ الرموش وتبقى لأيّام طويلة قبل أن تبدأ بالسقوط حيث يمكن إعادة تثبيتها من جديد في جلسة لا تستغرق أكثر من خمس دقائق في الصالون".

 

تعتمد تقنيّة الحواجب على تثبيت شعيرات اصطناعيّة مشابهة تماماً لشعر الحواجب الطبيعيّ بواسطة غراء ملصق وملقط ناعم بين الشعر الطبيعيّ ومباشرة على البشرة (تتأكّد الخبيرة من عدم حساسيّة البشرة للغراء بإجراء اختبار سريع للبشرة قبل الشروع في العمل على الحواجب)، ويمكن من خلال توصيل هذه الشعيرات التحكّم في عرض الحاجب وطوله وشكله تماماً حسب رغبة السيّدة وما يلائم وجهها.

 

توضح Manalo: "تستخدم الصالونات شعيرات بكثافة مختلفة للحصول على أنماط حواجب مختلفة، فمع وصلات الرموش يتمّ استخدام شعيرات بكثافة بين 0,15 و0,30 ملم، ومع وصلات الحواجب تكون هذه الكثافة أقلّ بكثير، بالتالي فإن الشعر أنعم ويتراوح بين 0,6 و0,9 ملم. هي بشكل عام عمليّة دقيقة جدّاً وتتطلّب الكثير من التركيز والجهد لإعادة ملء الفراغات والحصول على نتيجة لحاجبين متطابقين وجميلين، خاصّة إذا كانت السيّدة لا تملك شعراً في حاجبيها، فالنتيجة لا بدّ أن تبدو طبيعيّة 100%.

 

كيف تعتنين بتلك الشعيرات الناعمة والدقيقة على حاجبيكِ لأطول فترة ممكنة؟

 

تشرح الخبيرة قائلة: "تثبت الحواجب حواليّ 3 أسابيع بالنسبة لتلك الموصولة بالزغب الطبيعيّ للحاجب وحواليّ أسبوعين بالنسبة لتلك الملصقة مباشرة على البشرة. لا بدّ أن تكون السيّدة حذرة جدّاً عند غسل الوجه ومسحه بالمنشفة، حيث لا تستخدم غسولاً بقاعدة زيتيّة كي لا يفكّك الغراء اللّاصق مع عدم فرك العينين والحاجبين، ويستحسن أخذ وضعيّة النوم على الظهر وتعديلها في كلّ صباح برفق بواسطة الأنامل.

 

ما يجب معرفته عن هذه الوصلات؟

 

يجب أن تجرّبيها مع خبيرة حاصلة على الشهادة والكفاءة، خصّصي عند الحجز ما لا يقلّ عن ساعتين كاملتين للموعد، تكلفتها لا تقل عن 150 دولاراً بالإضافة إلى تكلفة العودة لاحقاً للمسات التعديل.

أضف تعليقا