كيف أسرّح شعري القصير؟ تسريحات أنيقة وجذّابة

قصّات الشعر القصير، لطالما كانت اختيار الفتاة الجريئة، صاحبة الشخصية المغامرة، علاوة على أن ستايلات الشعر القصير أصبحت من الصيحات الأكثر رواجاً طوال الفترة الماضية.

فهل تبحثين عن طرق لتسريح شعرك القصير؟ تقدّم لك "الجميلة" العديد من طرق تسريح الشعر القصير لإطلالات جميلة وأنيقة لمختلف الأوقات والمناسبات.

الشعر القصير مع الفرق من المنتصف 

 

كيف أسرح شعري القصير مع الفرق من المنتصف؟ ربما هذا السؤال يخطر ببال الكثير من الفتيات، ومن الممكن أن تجاوبكِ بنات تيك توك، كهذا اللوك من ashley kay، اعتمدت فيه على بوكلات الشعر، وقامت بلفها على الشعر، على كلا الجانبين، بينما الغرّة قامت بلفها على لفائف للوراء، كي تخلق مظهر الشعر بحجم كثيف من الامام، وعند تمشيط الشعر، اعتمدت على الفرق من المنتصف الذي كان كثيفاً جداً.

كيف أسرح شعري القصير مع قصّة البوي فريند؟

 

كثيراً ما نشاهد هذا اللوك الجريء، لفتيات بتسريحات للشعر القصير مع قصّة البوي فريند، والتي يمكنكِ الحصول عليها بكل بساطة عن طريق تمشيط الشعر باستخدام فرشاة السيشوار الدوارة، والسيشوار، وستبدأين بتمشيط الشعر مع تثبيت السيشوار على المنطقة التي تمشطيها، باتجاه قصّات الشعر، ولعمل حجم كثيف للشعر، سوف تلفين الفرشاة مرة أخرى، للحصول على هذا المظهر المميز للشعر القصير.

كيف أسرح شعري القصير للحصول على تسريحة شعر ويفي؟

 

 

هذا المظهر الرائع لتسريحات الشعر القصير الويفي، يبدو جذاباً بشكل كبير، ويمكنكِ الحصول عليه بكل بساطة مع الشعر القصير، عن طريق اعتماد تمشيط الشعر المبلل، مع الفرق من المنتصف أو على جنب، حسب ذوقكِ، ومن ثم ستستخدمين فرشاة الشعر الكيرلي The Definition Brush المضادة للكهرباء الساكنة الشهيرة، وتبدأين تمشيط شعركِ بها، وستلاحظين بعد ذلك أن الخصلات بدأت تأخذ شكل ملفوف واضح، ثم ستضعين الـ leave in الخاص بكِ، وتبدأين بعمل colling للشعر بالضغط عليه بلطف، وستتركينه يجف بعد ذلك في الهواء، لتحصلي في النهاية على تلك النتيجة المميزة.

تابعي أيضاً:

ياسمين رئيس نجمات ابهرت الجمهور بلوك الشعر القصير
أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات