نجمات ابهرت الجمهور بلوك الشعر القصير

تحرص النجمات دائما علي الظهور بإطلالات مختلفة وجذابه، وتفضل بعض النجمات التغير في شكلها بصورة مستمرة ولكن بعض النجمات اعتمدن أن يكون التغير بلوك شعرها واستطاعن أن يبهرن الجميع بشكل شعرها القصير.

الفنانة أصالة نصري بعد فترة انفصالها عن المخرج طارق العريان فاجأت جمهورها بظهورها بشعر قصير جدا وتفاعل الجمهورمع هذه الصور ونالت إعجاب عدد كبير من محبيها وأشادوا بجمالها في هذا اللوك.

الفنانة شيرين عبد الوهاب منذ ظهورها وهي معرفه بالشعر القصير فأول ظهور لها في أغنية أه يا ليل أعتمدت الظهور بالشعر القصير كالرجال ،ولكن اعتمدت في فترة أن يكون شعرها طويل، ومؤخرا عادت للشعر القصير مرة أخري وذلك بسبب حب الجمهور لها بهذا الشكل.

النجمة منة شلبي أثارت الجدل في فترة بسبب ظهورها بشعر قصير جدا كالرجال، وعند ظهورها بهذا الشكل قال البعض أنها جريئة وواثقة بنفسها.

الفنانة ياسمين رئيس من النجمات التي تفضل دائما الظهور بالشعر القصير فدئما ما تختار لوكات شعر جريئة فدائما يتفاعل معها الجمهور خاصة وأنها تناسب طبيعة شخصيتها القوية.

الفنانة سوسن بدر من النجمات التي اتجهت مؤخرا للظهور بلوكات شعر قصيرة، وتميزت باختيارها للون الأبيض الذي تناسب مع عمرها الحقيقي وتفاعل الجمهور مع هذه الصور وأضحوا مدي جمالها وأنها تشبة الملكة نيفرتيتي.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات