لفات حجاب آخر موضة صيف 2022 

تحتاج حرارة الصيف إلى لوكات مريحة وفضفاضة بخامات ناعمة وألوان مبهجة، لذا يتوجب إختيار الطرحات ولفها بطريقة تضمن لكِ كل ما سبق، الجميلة تستعرض لكِ أجمل صور الفاشينيستا المحجبات لتستوحي منها ما يناسبك.

الطرحات المعقوده من الخلف

من الطرق الرائجة بقوة هذا الصيف ربط الطرحات المستطيلة الطويلة من الخلف، تبني هذه الصيحة في حال كنتِ ترتدين توب مطبع أو بلوزة بكشاكش تريدين إظهارها، يُفضل دائمًا إختيار الطرحات السادة لهذا الستايل لا سيما البيضاء وتلك ترابية اللون حتى يسهل عليكِ تنسيقها مع مختلف النقشات والألوان.

السكارف المطبع نجم الموسم

تعود موضة السكارف المربع الصغير المزين بالطبعات والألوان الصيفية الباعثة على الحياة وأرتدته الفاشينيستا المحجبات بأكثر من طريقة، أعجبنا منها ربطه من الخلف على الشعر مباشرة أو تنسيقه مع طرحة سادة تحته شرط أن تكون بلون محايد كالأبيض أو الأسود أو بلون خلفية طبعة السكارف.
كما عادت بقوة موضة ربط السكارفات الملونة من الأمام مثل اللوك الذي ظهرت بها الفاشينيستا سمر البرشا والذي أعادنا إلى ستايل الجدات في الستينيات.

الطرحات المربوطة من الأمام

برزت هذا الصيف موضة الطرحات الطويلة المربطه من الأمام لتخفي منطقة الصدر وهو الستايل الأكثر إحتشامًا ويُفضل إرتداؤها في حال كنتِ تعتمدين موضة إدخال التوب في البنطال عالي الخصر.

نصائح لإختيار الطرحة المناسبة لإطلالتك

- أحرصي على إختيار الطرحة السادة في حال كنتِ ترتدين إطلاله مزينه بالطبعات.
- أعتمري الطرحات المنقوشة اذا كانت إطلالتك سادة شرط أن تكون بلون متوفر في طبعة الطرحة.
- الطرحات الطويلة تمنحك لوك محتشم خاصة إذا ربطيها وتركتي أطرافها منسدله من الأمام.
- موضة إرتداء سكارف صغير منقوش فوق الطرحة الطويلة السادة تناسب لوكات الشاطئ.

اقرئي أيضا : لفات حجاب للعيد من وحي الفاشينيستا

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات