اتبعي هذه الخطوات قبل النوم لبشرة مشرقة صباحاً

نعاني جميعاً من مشاكل كثيرة تواجه بشرتنا، ومنها: شحوب وتجاعيد البشرة، ولكن علينا أن نعي أن البشرة الصحية تحتاج إلى الكثير من العناية والاهتمام حتى تظهر أكثر إشراقاً ونضارة ومرونة وخالية من العيوب والتجاعيد والخطوط، لذلك سنوضح لك في ما يلي أهم الخطوات التي يجب أن تقومي بها قبل الخلود إلى النوم لتحافظي على بشرتك:

· احذري من النوم بمساحيق التجميل: قومي بمسح مساحيق التجميل الموجودة على بشرتكِ بالكامل قبل النوم حتى لا تقوم البشرة بتشربها وتتسبب المواد الموجودة بها بالكثير من المشاكل.

· غسل الوجه بالغسول المناسب: عليك التخلص من البكتيريا التي تتجمع على بشرتك من الهواء والماكياج وغيرها باستخدام الغسول المناسب لنوع بشرتكِ والتمتع ببشرة نظيفة.

· الكريمات المغذية والمرطبة للبشرة: يجب الحرص على استخدام كريمات الليل المرطبة المناسبة لنوع البشرة، حيث أن استخدام الكريمات المرطبة يجعلكِ على الطريق الصحيح للعناية بالبشرة، وتأكدي أن باستعمالكِ لنوع سيروم مناسب لبشرتكِ أو تلك الكريمات التي تحتوي على مادة ريتينول في تركيبها، فإن بشرتكِ تحصل على الغذاء اللازم للمحافظة على شبابها ونضارتها وتخليصها من الشوائب والعيوب.

· احرصي على شرب الماء: شرب الماء بكميات وفيرة خلال اليوم وكوب قبل النوم يساعد على تخلص الجسم من السموم وطرد السموم التي يتم تخزينها على البشرة عن طريق العرق.

أضف تعليقا