فساتين سوداء ماركات موضة شتاء 2023

تتوفر الفساتين السوداء بموديلات وخامات منوعة في شتاء 2023 حيث احتوت مجموعات الأزياء الجاهزة على تشكيلة واسعة رصدنا لكِ أجملها لتكوني السباقة في التأنق بها هذا الموسم، شاهدي الصور واتبعي نصائحنا لتنسيقها.

فساتين سوداء بخامات شتوية

ركزت دور الأزياء العالمية على الفساتين السوداء المصممة بخامات شتوية حيث حضرت الموديلات الجلد وقدمت ماركة كلوي Chloé فستان A Line متوسط الطول منتفخ الأكمام مزين بحزام عريض من نفس لونه، نسقيه على طريقة العارضة مع بوت قصير وحقيبة كلاتش من نفس لونه، يمكنك إكمال هذا اللوك بمعطف أحمر طويل.
ظهرت عارضة ماركة تودز Tod's بفستان مخمل يغطي الركبة مستقيم القصة مزين بياقات وأساور بيضاء ومنسق مع حذاء Pointed أسود وحقيبة يد صغيرة من اللون عينه.
 

فساتين سوداء بموديل الجلباب

تميزت بعض تصاميم شتاء 2023 بالطابع الشرقي فأتت الفساتين النهارية بقصات أشبه بالجلباب العربي، رصدنا لدى ماركة Fabiana Filippi فستان طويل مصمم بكسرة واسعة من الأمام أضافت له لمسة أنثوية مميزة، نسقيه مع حذاء مدبب باللون الأسود وكلاتش أخضر عريض.
أدرجت ماركة Victor Glemaud فستان واسع سادة منتفخ الأكمام منسق مع حذاء مدبب وغطاء رأس من نفس لونه، اكملي هذه الطلة بحقيبة Tote باللون الأحمر.

فساتين سوداء بأكمام طويلة

تمتلئ مجموعات الشتاء بالفساتين طويلة الأكمام التي تؤمن لنا مزيد من الدفء، قدمت ماركة سان لوران Saint Laurent فستان طويل Mermaid مميز بياقته العالية منسق مع أساور ضخمة، تممي هذا اللوك ببوت أسود ومعطف ماكسي باللون الجملي الفاتح.
أطلت عارضة ماركة تمبرلي لندن Temperley London بفستان صوف محبوك محدد الخصر طويل الأكمام ومنسق مع بوت أسود برقبة واسعة متوسطة الطول وقبعة سوداء.

فساتين سوداء بقصة A Line

كالعادة وجدت الفساتين بقصة A Line طريقها إلى مجموعات شتاء 2023، أطلت عارضة دار فالنتينو Valentino بفستان سادة منسدل الأكمام متوسط الطول منسق مع بوت أسود وحقيبة صغيرة.
أعجبنا أيضًا الفستان المصمم بخامة مكشكشه من توقيع ماركة CecilieBahnsen ويناسب إطلالات المساء، نسقيه مع بوت أسود وحقيبة حمراء.
 

الصور من موقع IMAXtree

اقرئي أيضا : فساتين سوداء موضة خريف 2022 بحسب الجسم

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة