فساتين سوداء موضة خريف 2022 بحسب الجسم

  • يبقى الفستان الأسود هو القطعة الأهم في خزانة كل امرأة تعتني بأناقتها ويكمن السر في فخامته وسهولة تنسيقه مع مختلف الألوان، الجميلة تستعرض لكِ أحدث الموديلات وتساعدك في إختيار الموديل المناسب لشكل جسمك.

    فساتين سوداء للقوام الكمثرى

    برزت الفساتين السوداء المصممه بتنانير واسعة ومنفوشة وهى وسيلتك لإخفاء الجزء السفلي الممتلئ من الجسم لذا نرشحها لصاحبات القوام الكمثرى،أحببنا الميدي الـ A Line ذي التنورة المنفوشة من مجموعة دار كريستيان ديور Christian Dior والمنسق مع حذاء Pump أسود.
    نرشح لكِ أيضًا الفستان الفخم الطويل ذي التنورة المنفوشة والمزدان بالتطريز الملون على شكل الورود من مجموعة جورج حبيقه Georges Hobeika، نسقيه مع حذاء من نفس لون التطريز أو باللون الأسود.


     

    فساتين سوداء للقصيرات

    اكتظت منصات عروض الأزياء الجاهزة لخريف 2022 بعشرات الموديلات المناسبة لصاحبات القامة القصيرة ومنها الفساتينبقصة حورية البحر mermaid dress كما في الموديل المخمل الأسود طويل الأكمام من توقيع كريستيان سريانو Christian Siriano.
    لفتنا أيضًا الفستان الأسود منسدل الأكمام من مجموعة Alaïa، جربي تنسيقه مع حذاء أسود وكلاتش أخضر صغير وزيني الرقبة بقلادة من اللؤلؤ الأبيض.

    فساتين سوداء للنحيفات

    أعتدنا أن تكون النحيفات هن صاحبات الحظ الأوفر في كل موسم حيث تناسبهن أغلب الصيحات والموديلات،يناسبك الفستان الطويل بقصة A Line المزود بطبقة فوق التوب مغطاة بالتطريز من مجموعة بادجلي ميشكا BadgleyMischka.
    أحببنا أيضًا الفستان طويل الأكمام المحدد للقامة والمزدان بالكامل بالترتر والريش النافر من توقيع ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera .

    فساتين تزيد عرض الكتفين

    بحيل بسيطة يمكنك أن تخفي مظهر الكتفين النحيلين ومن أبرزها إعتماد الفساتين المصممه بأكمام قصير بارزة كما في الموديل الذي رصدناه لدى فيرساتشي Versace نسقيه مع حذاء مدبب باللون الأسود وحقيبة كتف سوداء مزوده بسلسال ذهبي طويل.

    اقرئي أيضا : فساتين سوداء ريزورت 2023 بحسب الجسم

    أضف تعليقا