فساتين سوداء موضة ربيع 2022 بحسب الجسم

 

برعت كبريات الدور العالمية في تقديم باقة فخمة من الفساتين السوداء ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لربيع 2022، حضرت الموديلات المطرزة وتلك السادة ذي التفاصيل الناعمة، شاهدي مختاراتنا واتبعي نصائحنا لإختيار الموديل بحسب شكل الجسم.

فساتين سوداء للقصيرات

لتبدين بقامة أطول مما أنتِ عليه عليكِ التمسك ببعض الموديلات التي تضمن لكِ ذلك وبصفة عامة الفستان الأسود سيظهرك بقامة أنحف وبالتالي أطول، تمسكي بالفساتين مستقيمة القصة خاصة القصيرة كما في الموديل المزدان بالريش من توقيع ماركة ماكس مارا Max Mara، احرصي على تنسيقه مع حذاء أسود مدبب بكعب رفيع من دون سوار.
نرشح للقصيرات أيضًا الفساتين بقصة A Line كما في الموديل الميدي المزدان بالورود المطرزة من توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقه Georges Hobeika، لائميه مع صندال بلون الجلد.

 

فساتين سوداء للقوام التفاحة

 

وجهي اختيارك نحو الفساتين السوداء المصممه بقبة V Neck لتنحفي منطقة الصدر اذا كنت تملكين قوام Apple shape، تألقت عارضة ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti بفستان A Line بليسيه، جربي تنسيقه مع حذاء من نفس لونه وكلاتش مرصع.

فساتين سوداء للقوام الكمثرى

لتخفي عيوب القوام الكمثري عليك إنتقاء الفساتين الفضفاضة عند منطقة الفخذين والأرداف والتي قدمتها الماركات العالمية بموديلات منوعة أحببنا منها الفستان الأسودالسادة متوسط الطول ذي التنورة المنفوشة من توقيع ماركة كريستوفر كين Christopher Kane والفستان الطويل المنفوش المصمم بتوب من الدانتيل من مجموعة نعيم خان Naeem Khan، نسقيه مع اكسسوارات حمراء.

 

فساتين سوداء لقوام الساعة الرملية

اذا كان قوامك على شكل الساعة الرملية ننصحك بتبني موضة الفساتين السوداء محددة الخصر، أحببنا الفستان الميدي عريض الكتفين المكشكش حول الخصر من توقيع Philosophy di Lorenzo Serafini والفستان الـ Halter top من مجموعة كارولينا هيريرا Carolina Herrera والمزين بكشاكش بيضاء بارزة عند الكتفين تزين كامل الذراع، نسقيه مع حذاء مونوكروم مدبب.

اقرئي أيضا : نصائح تنسيق فساتين سوداء موضة ريزورت 2022

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة