الفستان الذهبي لإطلالة راقية في بداية العام

يفرض اللون الذهبي حضوره على أجواء بداية العام. فليس من السهل اختيار إطلالة الاحتفال بالمناسبات السعيدة. إلا أن كبار المصممين حرصوا على أن يقدموا لكل امرأة ما يليق بحضورها الجذاب. وأراد الكثير من هؤلاء جعل اللون الذهبي عنوان هذا الموسم. وهكذا صمموا فساتين العيد مزينة به بتدرجاته وإضافاته المختلفة. 

الذهبي- البرونزي 


اللافت في تصاميم فساتين الاحتفال بالعام الجديد هو اعتماد اللون الذهبي رمزاً للإطلالات الأنيقة. وقد اختارت أنامل بعض المصممين التعامل مع قماش بلون أقرب إلى البرونزي. فإذا أردت ارتداء أي من فساتين Elie Saab وGeorges Hobeika، اعلمي أنه عليك التألق بفستان من القماش الناعم من دون أي إضافات أو بآخر مع الكشاكش الكبيرة وطبقة من القماش البراق. 

Elie Saab 

الذهبي – الفضي 


قد يبدو الأمر غريباً، إلا أن بعض مصممي فساتين هذا الموسم مثل Georges Chakra وAlexandre Vauthier اختاروا القماش الذهبي المائل إلى الفضي أو المطعم به. لذا يبدو أن إطلالة أي امرأة محبة للأناقة الفاخرة لن تكون كلاسيكية هذا العام. 

Julien Fournie

الذهبي البراق 


هو لون المناسبات الخاصة وأكثرها فخامة. لذا من الطبيعي جداً أن تختاره العلامات الكبرى وأن يصبح عنوان كل إطلالة فاخرة يمكن اعتمادها خلال مناسبات العام الجديد. لذا اختاره Julien Fournie مع الموسلين العادي أو البراق. كما أراد له Alexis Mabille أن يحضر بكل قوته مع ذلك اللمعان الساحر. أما Tony Ward وZuhair Murad فاعتمدا على تداخل درجات الألوان والخطوط والأقمشة وقدما للمرأة الأنيقة ما يجعلها سيدة السهرات بلا منازع. 

Alexis Mabille

 

اقرئي أيضاً: 

ملابس سواريه موضة الموسم لسهرة رأس السنة 2023

تنسيقات تنانير موضة شتاء 2023 لسهرة رأس السنة

شنط يد نسائية مطبعة ماركات موضة شتاء 2023

    
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة