منتجع فورسيزونز دبي على شاطئ جميرا يحتفي بالشهر الفضيل

  احتفاءً بشهر رمضان الكريم، يقدم منتجع فورسيزونز دبي على شاطئ جميرا لضيوفه من العائلات والأصدقاء مجموعة من التجارب الاستثنائية في مطعم وخيمة السوق، الذي يستقبل الضيوف وسط أجواء رمضانية لا تُنسى حول مائدتي الإفطار والسحور. ولأن شهر رمضان هو شهر المشاركة، يوفر المنتجع أيضاً لضيوفه من الشركات الراغبة في تنظيم وجبات الإفطار أو السحور الجماعية قاعة الدانا التي تعكس كرم الضيافة العربية المصحوبة بمعايير خدمة فورسيزونز الراقية. وتتوفر عروض رمضان في منتجع فورسيزونز دبي على شاطئ جميرا خلال الشهر الفضيل من أوائل شهر يونيو وحتى أوائل شهر يوليو.

مطعم وخيمة سوق
أُطلق عليه هذا الاسم تيمناً بالسوق العربية التقليدية، ويدعو الضيوف إلى الاستمتاع بأجوائه الترحيبية الدافئة التي تستكملها تصاميم الأرابيسك المميزة. ويقدم هذا المطعم المميز وجبتي الإفطار والسحور يومياً خلال شهر رمضان المبارك بمائدة تتنوع بكل ما لذ وطاب من الأطعمة المحضّرة مباشرة أمامهم ضمن ديكوراته الفخمة، سواء كانداخل المطعم أوفي الخيمة التي أعدّها لاستقبال الضيوف.

وستبدأ التجربة المميزة للضيوف منذ لحظة وصولهم إلى المطعم، الذي سيستقبلهمبالروائح الزكية للخبز العربي الطازج. وإضافة إلى هذه الأجواء، يقدم ركن الطهي المباشر للضيوف خيارات واسعة من المأكولات العالمية للاستمتاع بالأطباق الطازجة والاختيار من بين أفضل الأطباق التقليدية المحلية والعالمية.

وسيكون من بين الخيارات عدد من الأطباق المميزة تضم تشكيلة من أطباق الكفتةالمتنوعة التي تأتي مع الجبن أو الفطر أو الفستق أو الباذنجان، حيث تُقدم الأطباق التقليدية بنكهات جديدة. إضافة إلى أطباق المازة الباردة التي تحمل إضافات مميزة مثل كارباتشو البطيخ مع جبن الحلومي المدخن وسلطة الشمندر مع رغوة الأفوكادو باللبنة، إلى جانب كفتة لحم الضأن المشوي التي يتم إعدادها في ركن الشواء، فضلاً عن العديد من الأطباق الأخرى.

ولأن مطعم "سوق" يحرص على تقديم ما يُرضي جميع الأذواق، تزخر قائمة الطعام بالمأكولات العربية والعالمية،مثل طبقي السوشي والساشيمي الطازجين، والباستا المُحضّرة في المطعم مع مجموعة متنوعة من الصلصات.أما الذواقة الذين يفضلون التوابل والنكهات الحارة، يقدم المطعم مجموعة من الأطباق الهندية مثل أطباق التندوري الحارة وعدد من الأطباق النباتية التي تأسر الضيوف بنكهاتها المتنوعة. ولمحبي الحلويات نصيب أيضاً من مهرجان الأطعمة هذا، حيث يقدم المطعم 18 نوعاً مختلفاً من الآيس كريم والكريب المعدة جميعها داخل المطعم. كما سيقدم المطعم أشهى المعجنات الطازجة في ركن مخصص للكيك للطلبات الخارجية.

 

تتوفر وجبة الإفطار من الساعة 6 وحتى 9 مساءً من 6 يونيو وحتى 7 يوليو 2016 بسعر 225 درهماً إماراتياً للشخص الواحد. أما الصغار تحت سن 12 عاماً فسيحصلون على خصم بقيمة 50٪.وتتوفر وجبة السحور يومياً من الساعة 10 مساءً وحتى 2 بعد منتصف الليل من 6 يونيو وحتى 7 يوليو 2016 بسعر 190 درهماً إماراتياً, الشيشة حسب الطلب.

قاعةالدانا

تُعد قاعة الدانا الوجهة الأمثل لتنظيم وجبات الإفطار والسحور الجماعية، إذ تتسع لحوالي 250 ضيفاً. كما يمكن أن تنقسم إلى قاعتين منفصلتين، ما يُضفي المزيد من الخصوصية على المناسبات الخاصة.

وتتضمن وجبة الإفطار خيارات متنوعة من بوفيه يضم مأكولات عربية ومجموعة من العصائر الرمضانية التقليدية والقهوة العربية.

 
تستقبل قاعة الدانا الضيوف خلال رمضان من الساعة 6 وحتى 9 مساءً من 6 يونيو وحتى 7 يوليو 2016 بسعر 210 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، وتتوفر الشيشة حسب الطلب. أما الصغار تحت سن 5 سنوات مجاناً، ويحصل الأطفال بين 5 – 12 عاماً على خصم بقيمة 50٪.

الخصم على الحجوزات المبكرة:
يستطيع الضيوف الحصول على خصومات علىوجبة الإفطار، وذلك بسعر 175 درهماً إماراتياً بدلاً من 210 دراهم لأي حجز لـ 50 شخصاً أو أكثر، و190 درهماً إماراتياً لأي حجز حتى 30 شخصاً – وذلك عند تأكيد الحجز في موعد أقصاه 20 أبريل 2016.
يتم تقديم وجبة السحور بسعر 155 درهماً إماراتياً بدلاً من 170 درهماً إماراتياً لأي حجز لـ 30 شخصاً أو أكثر– وذلك عند تأكيد الحجز في موعد أقصاه 20 أبريل 2016.
للحجز، يُرجى الاتصال على الرقم +971 4 270 7777.
 

أضف تعليقا
المزيد من فنادق و سبا