متى يعترف رجل العقرب بحبه؟

كل رجل لديه طريقته الخاصة في التعبير عن مشاعره الداخلية تجاه المرأة التي يقع في حبها. هذا لا يختلف على الإطلاق مع رجل برج العقرب. قبل أن يتخذ هذا الرجل خطوته الأولى ويعترف لك بحبه، سيحتاج إلى فترة ليختبرك بعدة طرق لا يمكنك اكتشافها. سوف يعطيك العديد من المواقف لمعرفة ما إذا كنت تهتمين به بالكامل أم لا، أو إذا كنت جديرة بالثقة، وسيقترب منك باهتمام وهدوء. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي متى يمكن أن يعترف لك الرجل برج العقرب بحبه.

متى يعترف رجل العقرب بحبه

ستحتاجين إلى التحلي بالصبر

قد يستغرق الرجل برج العقرب بعض الوقت ليعترف بحبه لك. أنت بحاجة إلى قبول هذا والمضي في وتيرته. ليس هناك حاجة للاستعجال. العلاقة الجيدة تستحق الانتظار. دعيه يأخذ وقته للتعرف عليك. إذا كانت لديه شكوك، فامنحيه الوقت الذي يحتاجه لمعالجة هذه الشكوك.

احترمي خصوصيته

لدى رجل برج العقرب عالم داخلي لا يحب مشاركته مع أي شخص آخر. في بعض الأحيان، يحتاج إلى أن يكون بمفرده. ستكون هناك أوقات يكون فيها منزعجاً لكنه لا يشعر بالراحة في التحدث إليك بشأن هذا الأمر. أنت بحاجة إلى احترام خصوصيته وحدوده. لن يشاركك كل شيء على الفور. قد يخفي بعض الأشياء عنك. إذا دفعته للتحدث معك حول الأشياء قبل أن يكون مستعداً، فسوف يجعله ذلك يشك في علاقتك. إنه لا يريد أن يكون مع شخص لا يمكنه الصبر معه ويحترم حدوده.

كوني صادقة

أفضل ما يمكن قوله لرجل برج العقرب هو الحقيقة، بغض النظر عن ماهيتها. يريد أن يعرف أنه يمكنه الوثوق بك لتكوني دائماً صادقة معه. سيعرف ما إذا كنت تكذبين عليه. حتى لو لم يكن قادراً على معرفة الأمر على الفور، وعادةً ما يستطيع ذلك، فسوف يكتشف ذلك لاحقاً.

أظهري له مدى ولائك 

يأخذ رجل برج العقرب أسراره على محمل الجد. عندما يخبرك بسر، عليك الاحتفاظ به، ولإظهار له أنه يمكن أن يثق بك. ادعميه عندما يحتاج إليك. دعيه يرى أنك في صفه وأنك ستدافعين عنه عندما تستدعي المناسبة ذلك. إذا كانت لديك مشكلة معه، فانتقلي إليه مباشرة بشأنها. لا يريد أن يسمع من صديق مشترك أنك مستاءة منه بشأن شيء ما. إنه يفضل أن يسمعها منك مباشرة.

كوني متعاطفة

عندما يعبر رجل برج العقرب عن مشاعره لك، فهذه مشكلة كبيرة بالنسبة له. إنه لا ينفتح ولا يشارك ما يشعر به مع الجميع. ما يريد سماعه عندما يكون محبطاً هو أنك موجودة من أجله. إنه يريد أن يعرف أنك لا تحكمين عليه وأنك ستفعلين ما بوسعك لجعله يشعر بتحسن.

كوني شغوفة

أظهري له أنك متحمسة له بقدر شغفه بك. حاولي أن تُظهري شغفك في كل ما تفعلينه، وأنك تشعرين بقوة تجاهه ولا تخشين إظهار ذلك.

تقبلي عيوبه 

كل شخص لديه عيوب. برج العقرب ليس استثناء. قد يحاول إخفاء تلك العيوب عن العالم ولكن في النهاية ستكتشفينها. إنه لا يسمح للجميع برؤية الأجزاء التي لا يحبها في نفسه. إذا كان يعرضها عليك، فهذا يعني أنه يثق بك. إذا أظهر لك الجانب السلبي من نفسه، فلا تحكمين عليه أو تنزعجي أو تنتقديه. تقبلي عيوبه، وأظهري له أنك تحبينه. إذا تأكد أنك لن تتخلي عنه لمجرد أنه ليس مثالياً، فمن المرجح أن يعترف بحبه لك.

كوني حنونة

يريد الرجل برج العقرب أن يشعر بأنه محبوب ليعترف بحبه. يمكنك أن تكوني حنونة من خلال مدحه وتقديم له الهدايا، ومساعدته عندما يشعر بالإرهاق، أو أي شيء آخر يمكنك إظهار اهتمامك به.

لا تترددي في الاعتذار

أظهري له عيوبك، ولا تخافي من الاعتراف عندما تكونين مخطئة. إذا فعلتِ شيئاً أزعجه، فاعتذري وكوني متواضعة. أظهري له أنه يمكنك تحمل المسؤولية عن أفعالك وأنك تريدين القيام بعمل أفضل في المستقبل.

المصدر: astrologify
ملاحظة: الصور من موقع freepik

اقرئي أيضاً:

مشاهير برج العقرب الكوريين مشاهير برج العقرب الكوريين
حظوظ برج العقرب في العام 2023 حظوظ برج العقرب في العام 2023
توقعات ماغي فرح لبرج العقرب للعام 2023 (الصورة من صفحة ماغي فرح على انستغرام) توقعات ماغي فرح لبرج العقرب للعام 2023


 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات