كيف أتعامل مع برج العقرب عند الغضب

يتم تعريف برج العقرب على أنه من الأبراج المتحفظة والكتومة. وعلى الرغم من أنّه يتمتع بسمات شخصية قوية يصعب التعامل معها في بعض الأحيان، إلا أنه يتمتع أيضاً بضبط النفس بشكل ملحوظ. ومع ذلك، هذا يعني أنه قد يكون من الصعب معرفة متى يكون العقرب غاضباً منك بالضبط. إذا كنت تتساءل كيف تتعامل مع برج العقرب عند الغضب؟ تابعي مع "الجميلة" واكتشفي سمات وخصائص برج العقرب من أجل فهم سلوكه بشكل أفضل، لمعرفة كيفية التعامل معه عند الغضب.

كيف أتعامل مع برج العقرب عند الغضب؟

 

شجعه على التعبير عن غضبه

يشعر برج العقرب بمشاعره بعمق شديد ويميل إلى كبت مشاعره السلبية. بسبب حساسيته جنباً إلى جنب مع ميله إلى دفع مشاعره جانباً، أحياناً ما ينتقد أولئك الأقرب إليه عندما يكون غاضب. حتى لو لم تكن مصدر غضبه، فقد ينزعج منك عندما يكون مستاءً. قد يتقلب مزاجه ويقول أشياء مؤذية. أنت بحاجة إلى تشجيعه على التعبير عن مشاعره بشكل إيجابي. اطلب منه أن يخبرك ما هو الخطأ، أو ادعوه للذهاب في نزهة لتخفيف التوتر، أو حفّزه على التعبير عن غضبه من خلال الفن أو أي شكل آخر من أشكال التعبير. لن يساعدك ذلك على تجنب غضبه فحسب، بل سيحول الغضب أيضاً إلى فرصة للترابط بينك وبينه.

امنحه الوقت ليهدأ

نظراً لأنه يميل إلى مهاجمة من حوله عندما يكون غاضباً، فإنّ أفضل طريقة للتعامل مع غضبه في بعض الأحيان هي إعطائه مساحة للتنفس. إذا كان غريب الأطوار وسريع الانفعال لأنه غاضب، فامنحه بعض المساحة للتعامل مع مشاعره بمفرده ووضع الأمور في نصابها. لا تتخلى عنه أو تتجاهله. أخبره أنك تحترم مشاعره وتريد أن تمنحه مساحة لمعالجتها. سيقدر لك تفهمه.

قدم له اعتذارك

قل آسف، إذا كنت تعلم أنك فعلت شيئاً لإيذائه. إذا كنت سبب غضبه، فإنه يحتاج إلى اعتذار صادق قبل أن يلين قلبه. عليك أن تقدم له اعتذاراً لفظياً صادقاً يوضح أنك تعرف الخطأ الذي ارتكبته وأنك آسف حقاً لإيذائه. لكن لا تفترض أن كلماتك كافية بالنسبة له، عليك أيضاً أن تعتذر من أفعالك. أثبت له أنك تهتم وأنك لن تكرر خطأك.

 

حاول التغلب على تعطشه للانتقام عندما يغضب 

تعتبر أساليب الانتقام من برج العقرب ذكية ومؤلمة بشكل خاص، سواء كان ذلك فوراً أو استغرق سنوات، فإنّ برج العقرب الذي تعرض للظلم سينتقم؛ إنها مجرد مسألة متى سيفعل ذلك. لذا فمن مصلحتك أن تُقدم حلاً لتسوية أي خلاف بينكما. لن يفيدك هذا فحسب، بل سيثير إعجابه أيضاً وسيساعده في جعله يهدأ ويشعر بتحسن.

لا تجادله

برج العقرب هو أحد علامات الأبراج النادرة التي لها أكثر من كوكب حاكم. الكواكب الحاكمة للعقرب هي المريخ وبلوتو، مما يجعله قوي ومعقد وغامض. كوكب المريخ، هو كوكب الصراعات والحروب. هذا يعني أنه ممتاز في كسب المعارك والحجج. عندما يكون غاضباً، فلا فائدة من محاولة المجادلة معه. ستكون له الكلمة الأخيرة دائماً ويفوز بكل جدال. لا يقتصر الأمر على أنه لا يتراجع أبداً، ولكنه يستمتع أيضاً بحجة لإطلاق العنان لجانبه المشاكس ويزدهر في نقاش جيد. عندما يكون غاضباً، حتى لو لم يكن غضبه موجهاً إليك، فهذا ليس وقت الجدال معه. لن تفوز، وسيكون أكثر عدوانية ووحشية من المعتاد.

ملاحظة: الصور من موقع freepik

اقرئي أيضاً:

اشياء يفعلها برج العقرب تدمر علاقاته أشياء يفعلها برج العقرب تدمّر علاقاته
ابرز التوقعات لبرج العقرب للعام 2023  أبرز توقعات 2023 لبرج العقرب
اهم مميزات شخصية برج العقرب واكثر عيوبها اهم مميزات شخصية برج العقرب واكثر عيوبها
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات