نقاط ضعف المراة العقرب

تشتهر المرأة برج العقرب بأنها واحدة من أكثر علامات الأبراج الجديرة بالثقة. تعرف بالضبط ما تريد ولن تتوقف حتى تصل إلى أهدافها. إنها ذكية وقابلة للتكيف، لذلك لديها دائماً أفكاراً لامعة. تمتلك العديد من نقاط القوة التي تُحسد عليها، ولكن التعرف على بعض أكبر نقاط ضعفها يساعدنا على فهم عاداتها ودوافعها على مستوى أعمق. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على نقاط الضعف للمرأة برج العقرب.

نقاط ضعف المرأة العقرب

تحب الانتقام

المرأة برج العقرب هي من أكثر النساء ولاءً وتفانياً، ولكنها يمكن أن تنتقم عندما تشعر بالإهانة أو الظلم. بمجرد أن تفقد الثقة في شخص ما، فمن غير المرجح أن تستعيدها. لا تسامح أو تنسى. إنها لا تحب أن يتم خداعها أو خيانتها. سوف تحمل ضغائن لعقود. لن تثق أبداً في شخص خانها في الماضي. مع امرأة من برج العقرب، لديك فرصة واحدة فقط.

مخيفة أحياناً

تحب المرأة برج العقرب الغامضة الظهور بمظهر هادئ وليس من الصعب عليها القيام بذلك، ومع ذلك، في بعض الأحيان يمكن أن تبدو أجواءها الانطوائية والتي يصعب قراءتها وكأنها باردة ومخيفة. نظراً لحبها لتحليل الأشخاص ونواياهم، يمكنها غالباً رؤية الأشياء السيئة في الأفق التي لا توجد دائماً ويمكن أن تظهر على أنها مريبة للغاية دون أي سبب عادل. 

دفاعية بشكل مفرط

يمكن أن تكون المرأة برج العقرب مصابة بجنون العظمة قليلاً عندما يتعلق الأمر بحماية نفسها لذلك غالباً ما يكون لديها حذر ويمكن أن تكون دفاعية بشكل مفرط بشأن الأشياء.

مغرورة

تعرف المرأة برج العقرب أنّ لديها جانباً إبداعياً استثنائيّاً، وتظن أنّها أفضل من الجميع وأنّ بإمكانها فعل الأشياء بطريقة أفضل ممّا يفعلها غيرها، وهذا غالباً ما يقودها إلى الغرور والتعامل مع الناس بدونيّة، ويصبح التعامل معها معقّداً وصعباً. 

تشعر بالغيرة بسهولة

كواحدة من علامات الأبراج العاطفية، تتمتع المرأة برج العقرب بمشاعر عميقة وردود فعل عاطفية قوية. تشعر بالغيرة بشكل لا يصدق. لا يمكنها الوقوف عندما يتم التعامل معها كخيار ثان. في العلاقات، تحتاج إلى التحقق المستمر من شركائها. إنها بحاجة إلى طمأنة أن شريكها غير مهتم بأي امرأة أخرى. إذا كان شريكها يغازل امرأة أخرى، فإنّها ستصاب بنوبة. حتى أنها قد تنهي العلاقة على الفور.

تحب السيطرة

تميل المرأة برج العقرب إلى حب السيطرة على الأشياء والأشخاص والمواقف في حياتها. طبيعتها التملكية في كثير من الأحيان غير مبررة. أن تكون ضعيفاً أمر صعب بالنسبة إليها، لذلك بمجرد أن تتعلق بأي شيء، يمكن أن يؤدي ذلك إلى خوفها من الخسارة وإخراج السلوكيات المسيطرة.

باردة 

تُعرف المرأة برج العقرب بنهجها الاستراتيجي في الحياة، ولكن في بعض الأحيان يمكن أن تكون طريقة تفكيرها باردة أو قاسية خاصةً على صعيد العلاقات الشخصية. 

مهووسة

بمجرد أن تضع المرأة برج العقرب ذهنها في شيء ما ، فلن تتوقف حتى تُكمل المهمة. من السهل عليها التشبع المفرط في تفاصيل الموقف والتركيز على أشياء معينة لفترة أطول مما هو ضروري.

عنيدة 

تتمسّك المرأة برج العقرب بمعتقداتها وأفكارها. إنها مصمّمة وفقاً لما تُفكر به وما يعجبها، وليس من السهل إقناعها بتجربة أشياء جديدة. لا تُحب الحلول الوسطى، ممّا يجعل التعامل معها صعباً أحياناً.

المصدر: bustle 
ملاحظة: الصور من موقع pexels

اقرئي أيضاً: 

علامات وقوع انثى برج العقرب في الحب علامات وقوع أنثى برج العقرب في الحب
علامات انتهاء الحب عند الرجل برج العقرب علامات انتهاء الحب عند الرجل برج العقرب
كيفية التعامل مع برج العقرب الرجل في الحب كيفية التعامل مع برج العقرب الرجل في الحب
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات