حقائب فرو ماركات موضة شتاء 2023

كالعادة لم تخلو مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2023 من الحقائب الفرو الفاخرة والتي قُدمت بموديلات تنوعت بين الـ Tote Bags الكبيرة العملية وحقائب ال Baguette الرائجة بقوة هذا العام.

حقائب فرو Tote

زينت دور الأزياء العالمية حقائب ال Tote الكبيرة بالفراء ويبدو أنها ستكون من أبرز صيحات شتاء 2023، رصدنا لدي ماركة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana حقيبة فوشيا مزودة بيد سوداء، من نفس المجموعة أحببنا الحقيبة الصفراء المنسقة مع معطف من نفس لونها.

حقائب فروBaguette

استعيني بالحقائب الـ Baguette الرائجة بقوة هذا الموسم وطغت بشكل كبير على مجموعات شتاء 2023 للأزياء الجاهزة، النصيب الأكبر حمل توقيع ماركة فندي Fendi، من جهتنا أحببنا الحقيبة المغطاة بالفراء الأبيض والمزودة بحزام قصير.
أعجبنا أيضًا من توقيع فندي Fendi الحقيبة الـ Powder Pink المزودة بحزام من نفس اللون مزود بمفصل ذهبي حولها إلى قطعة مسائية فاخرة حتمًا سترغبين في إعتمادها خلال موسم الأعياد.

حقائب فرو كلاتش 

لا غنى عن حقائب الكلاتش خلال سهرات موسم الأعياد ورأس السنة، فماذا لو زينت بالفراء الوثير، حتما هذا سينقلها إلى مستوى آخر من الفخامة، قدمت ماركة جيفنشي Givenchy حقيبة سوداء على شكل القارب مزوده بسلسال فضي.
لفتتنا أيضًا الحقيبة الفرو الحمراء المزودة بقفل ذهبي من مجموعة ماركة فندي Fendi.

نصائح تنسيق الحقيبة الفرو لإطلالة أنيقة

- الحقيبة الفرو السوداء حتى وإن كانت بحجم متوسط ستناسب لوكات السهرة اذا ما أحسن تنسيقها، اذا كانت حقيبة كتف مثلًا يٌفضل إرتدائها مع جمبسوت أو كنزة وتنورة.
- نسقي الحقيبة الفرو الحمراء مع فستان أسود أو نيود لتحصلي على طلة أنيقة ومرتبة.
- الحقائب الفرو الكبيرة تناسب طلعات النهار، احرصي على تنسيقها مع الكنزات القصيرة الرائجة وبنطال جينز وبوت قصير.

اقرئي أيضا : حقائب سواريه موضة 2023 لسهرة رأس السنة

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات