كل ما تريدين معرفته عن توقعات 2023 لبرج القوس

يحتفل مواليد برج القوس هذه الفترة بأعياد ميلادهم، وبعد فترة قصيرة سيستقبلون العام 2023، ووفقاً لتوقعات الأبراج للعام الجديد، فإن الكثير من الأمور والتغيّرات ستحدث لهذا البرج، والتي نقدّمها لكِ بشكل أكثر تفصيلي تابعي مع "الجميلة" توقعات برج القوس للعام 2023.


التوقعات العاطفية لبرج القوس للعام 2023  

 

من المعروف أن أصحاب القوس يأخذون وقتهم عندما يتعلق الأمر بشؤون الحب، وقد تجدين نفسك هذا العام تبحثين عن الحب أكثر من أي وقت مضى بسبب طاقة كوكب الزهرة القوية في برج القوس للعام 2023.
ومنذ بداية العام ، ستكونين محظوظة في العثور على أشخاص جيدين حتى الآن ومشاركة الكثير من الأمور الجيدة معهم، ومع ذلك، قد يرغب صديق مثلاً في الاقتراب منكِ، ولكن ستكون العلاقة حذرة قليلاً، لأن وجود المريخ يمكن أن يسبب نزاعات في حياتك العاطفية، وكل ما عليكِ فعله هو التحكم في غضبكِ وهدوئكِ.


أما إذا كنتِ تخططين للزواج من شخص ما، فإن الربع الأول من العام هو الوقت المثالي للقيام بذلك، وحتى إذا كنت ترغبين في الكشف عن قصة حبك لوالديك، فاختاري الربع الثاني لأن تأثير كوكب الزهرة سيضمن دعمهما لاختيارك. ومع ذلك ، فإن أفضل وقت للزواج سيكون في نهاية العام، ويمكن للأزواج المتزوجين الراغبين في إنجاب طفل البدء في التخطيط لذلك في شهر فبراير.


التعلم والتطور 

 

في ما يتعلق بالتعليم والتطور، سيجد القوس نفسه في مكانة عالية منذ بداية عام 2023 بسبب طاقة المشتري القوية، ومع ذلك ، في وقت لاحق، قد تجدين صعوبة في المضي قدمًا في هذا الزخم.
وقد يؤدي وجود زحل في برج القوس 2023 بعد الربع الأول من العام إلى تأخير تقدمك، وقد يؤدي هذا إلى وجود بعض الإحباطات والأفكار السلبية، ولكن كل هذا سيصب في مصلحتكِ بالنهاية، حيث يجب عليكِ الإصرار على أهدافكِ وطموحاتكِ.

الصحة البدنية 

إن الأكل غير الصحي سيؤدي إلى شعوركِ بالإرهاق في الأشهر الأولى من عام 2023، وبالتالي ، قد ترغبين في تغيير هذه العادة ومحاولة أن تكوني أكثر نشاطًا بدنيًا، وقد يسبب لك أداء العمل توترًا عرضيًا في عام 2023، وفي مثل هذه الحالة، لا تتوتري لأن القيام بذلك سيكون ضارًا بصحتك. 

وبالنسبة لصحتك العقلية، تجنبي الانغماس في متاعب غير ضرورية للحفاظ على عقلك بعيدًا عن أي توتر.

التوقعات المهنية لبرج القوس للعام 2023 

يتوقع لأصحاب برج القوس بالعديد من الفرص الوظيفية الجيدة التي في  طريقها اليه في العام 2023. وفي الواقع هذا العام، ستكوني محظوظة للعثور على عمل يعتمد على مهاراتك، وسيعزز ذلك ثقتك بنفسك ويلهمك للعمل بجدية أكبر.
كما سيساعد الوجود القوي لكوكب المشتري في برج القوس 2023 على نمو الأعمال بعد أبريل 2023، ومع ذلك، فإن الأشهر القليلة الأولى من عام 2023 ليست الأفضل لتوسيع الأعمال أو النمو، ومن ثم، يُنصح باتخاذ قرارات مستنيرة وتقليل المخاطر المتعلقة بعملك خلال هذه الفترة.

ويشير التأثير المشترك للزهرة وعطارد والمشتري في برج القوس 2023 إلى فرص أقوى من أي وقت مضى للحصول على زيادة أو حتى ترقية في عام 2023.

ومع ذلك، قد تأتي المنافسة الشديدة أيضًا، مما قد يختبر صحتك العقلية، فخلال الأشهر الأولى من عام 2023، ستتاح للطلاب الجدد أيضًا العديد من الفرص للعثور على الوظيفة التي كانوا يبحثون عنها، علاوة على ذلك ، إذا كنت تبحثين عن تغيير، فإن شهر أبريل هو الوقت المثالي لتبديل الوظائف وفقًا لتوقعات برج القوس 2023.

توقعات برج القوس 2023 من الناحية المالية

كما ذكرنا أعلاه، ستساعد طاقة كوكب المشتري والزهرة الإيجابية في برج القوس 2023 في بداية العام على النمو النقدي حيث ستنمو آفاق حياتك المهنية، وفي عام 2023، ستركزين على تجميع الثروة حيث ستبدأ الأمور في الانجراف في اتجاه إيجابي بالنسبة لك، خاصة بعد شهر مارس 2023. 

وستساعد بداية العام أيضًا في استرداد الأموال التي ربما تكوني قد فقدتها في الماضي، ومع ذلك، تأكدي من أنك متحمسة بعض الشيء حيال ذلك، وستظل بعض المشكلات القديمة المتعلقة بالأصول مستمرة وقد تستغرق وقتًا لحلها، وفقاً لتوقعات برج القوس 2023.

و يتوقع أيضاً أنك مقدرة لتحقيق نجاح مالي كبير من وظيفتك خلال شهر أبريل، لكن بصراحة، قد لا يشعر الكثير منكم بالرضا عن ذلك لأنك ستشعرين بالرغبة لتحقيق المزيد.

ملاحظة مصدر الصور موقع freepik

المصدر: astrotalk

تابعي أيضاً:

هل ستقابلين حبك الحقيقي في العام 2023؟ هل ستقابلين حبك الحقيقي في العام 2023؟


 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات