خبايا رجل القوس في العلاقة العاطفية... ستذهلك معرفتها!

برج القوس، يعدّ من أكثر الأبراج مرحاً وحباً للحياة، فمولود القوس يعشق المغامرة ويعشق بكل جوارحه شريكة حياته. وللتعرّف أكثر عن رجل القوس صفاته وكيفية تعبيرة عن عشقه للمرأة، "الجميلة" تطلعك في هذه السطور على أبرزها:

برج القوس: من 22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول

رجل القوس في العلاقة العاطفية:

رجل القوس في العلاقة العاطفية

أكثر ما ينسجم مولود القوس مع الشخصيات المتزنة والقوية التي تتفهم حاجته للاستقلالية وكذلك عليهم أن يتواجدوا بجانب القوس عندما يكون له مزاج منحرف وخارج عن المألوف لفترة مؤقتة. قد يكون اندفاع وصراحة القوس محل سوء فهم من قبل الآخرين قد يهدد التواصل مع أولئك أصحاب الأسلوب المتحفظ في التعامل. بالرغم من أن مواليد القوس يكرهون الارتباط، إلا أنهم يحبون خوض التجارب فيما يخص كل أشكال العلاقات الاجتماعية. إن علاقة الشريكين ستكون مثيرة وستدوم إلى أمد طويل إلى حد ما. إذاً النزاهة والصدق المتبادلين هما مفتاح النجاح بالنسبة للقوس.

ويجب على المرأة التي ترتبط برجل القوس أن تعطيه ثـقتها الكاملة، وأن تمتـنع عن إظهار غيرتها عليه مهما بدر منه، وأن لا تلجأ للتذمر والشكوى معه مهما كانت الأسباب، وأن تـتحلى مثله بالكرم والحماسة والاندفاع، وألا تستهزء بأفكاره العظيمة وأهدافه النبيلة، مهما كانت خيالية وبعيدة عن الواقع.

يبتعد رجل برج القوس عن الاهتمام بأهله بعد الزواج، فتصبح علاقته بهم سطحية، ولا تخولهم التدخل في شؤون عائلته وزوجته بشكل خاص، ومقابل ذلك يسعى لبناء علاقات حميمة مع زوجته تساعده على النهوض الذي يعتمد على مبدأ المشاركة مع شريكته في كل أمر، لذا يفترض على حبيبته أن تبدي اهتماماً بالأخبار الرياضية، والعالمية، وكذلك بالسباقات على أنواعها، وأن تقرأ المجلات والصحف، وأن تتصف بالمرح والانفتاح، وألا تبتعد عن الواقعية حتى في حالات الانفعال والعاطفة.

وعلى هذا الأساس يلازم الرجل القوس زوجته، ويصطحبها معه الى أي مكان يذهبه، وينفق عليها بكرم كبير. ولا يمنعه كرمه عليها من انتقادها بشكل صريح وواضح.

تابعي أيضاً:

هذا ما ينتظر برج القوس في كل شهر من أشهر العام 2019

الأبراج الأكثر توافقاً مع امرأة القوس في الزواج

لماذا تطالعين الأبراج؟ إكتشفي ذلك

أضف تعليقا