معاطف الكاميل لاطلالة أنيقة في الشتاء

لكي تكتمل أناقتك في موسم الشتاء، لا بد وأن تنسقي الألوان الترابية في لوكك، اذ أنها موضة الموسم بامتياز. ومن أبرز الصيحات التي لفتتنا في خريف وشاء 2022-2023 هي موضة المعاطف ذات ألوان الكاميل التي تعكس دفئاً على الطابع العام. لذا تعرفي الى أبرز الماركات العالمية التي قدمت هذه الصيحة الجميلة والدافئة، وما هي النصائح الأساسية لاعتمادها بالأسلوب الصحيح في مختلف الأوقات. 

Chanel

أجواء من الدفء 


يعكس هذا النوع من المعاطف رونقاً خاصاً على الاطلالة ويمنحها دفئاً مميزاً. كما يعكس لونه نوعاً من الاشراق على الأسلوب، وهو يليق على حد سواء للسمراوات والشقراوات. برزت هذه الصيحة لدى دور عالمية كثيرة أمثال شانيل Chanel وألبيرتا فيريتيAlberta Ferretti ووجوهانا أورتيز Johanna Ortiz ومايكل كورس Michael Kors وغيرهم كثر… طبعاً، كل دار قدمتها بأسلوبها المختلف، فمنهم من اعتمد الطابع العصري فيها ومنهم من فضّل أن يبقى على الطابع الكلاسيكي. لكن في كلتا الحالتين أتت هذه التصاميم مميزة. 

Alberta Ferretti

طرق تنسيق معاطف الكاميل 


لا يمكن للألوان الترابية أن تحدك بأي شكل من الأشكل، فالخيارات التي تقدمها اليك واسعة جداً. لذا اليك أبرز الطرق لتنسيقها: 
- اعتمدي معاطف الكاميل، مع أزياء اما ذات لوحة ترابية، أو ألوان نيود مميزة.
- تليق مع ألوان الكاميل الإكسسوارات والمجوهرات المصنوعة من الذهب الأصفر لأنها ستتناغم معها بشكل كبير.
- من ناحية الحقائب والأحذية، فننصحك اما أن تعتمدي لوك متطابق بألوان الكاميل أو تنسقي إكسسوارات ذات ألوان ترابية كالبني مثلاً. 

Johanna Ortiz 

اقرئي أيضاً: 

عبايات خليجية للممتلئات موضة 2023

عبايات خليجية للقصيرات موضة 2023

فساتين زفاف موضة شتاء 2023 لعروس رأس السنة

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة