فساتين زفاف موضة شتاء 2023 لعروس رأس السنة

اكتظت منصات عروض الأزياء الجاهزة لشتاء 2023 بعشرات الموديلات من فساتين الزفاف البيضاء والتي نعرضها لكِ لتستوحي منها في حال كنتِ تخططين لإقامة حفل زفافك خلال سهرة رأس السنة.

فساتين زفاف بأكمام طويلة

اذا كنتِ ممن يفضلن الإطلالات المحتشمة فأنتِ من المحظوظات هذا الموسم نظرًا لتوفر موديلات رائعة مميزة بقصاتها المحتشمة وأكمامها الطويلة، أحببنا الفستان الـ A Line الطويل المصمم بتوب مطرز من توقيع ماركة مونيك لولييه Monique Lhuillier، نسقيه مع حذاء مدبب باللون الفضي.
أعجبنا أيضًا الفستان الطويل المصمم بياقة عالية ومزين بستراس متناثر من مجموعة ماركة تمبرلي لندن Temperley London.

فساتين زفاف مزينة بالتطريز

برع المصممون في تزيين فساتين زفاف 2023 بتطريزات فائقة الدقة، من جهتنا أعجبنا الفستان مستقيم القصة المزين بثنيات حول الخصر والمغطى بالترتر الفضي من توقيع ماركة جيني بيكهام Jenny Packham.
تألقت عارضة ماركة Rodarte بفستان طويل مغلف بالترتر الكريمي ومميز بالأكمام التول الطبقات المتطايرة.

فساتين زفاف بيضاء سادة

وجهي إختيارك نحو البساطة واختاري الفستان الأبيض السادة والتي امتلأت بها مجموعات شتاء 2023، أخترنا لكِ من مجموعة كريستيان ديور Christian Dior فستان A Line مصمم بياقة مطرزة باللؤلؤ.
أعجبنا أيضًا الفستان مستقيم القصة من مجموعة رالف لورين Ralph Lauren والفستان طويل الأكمام من توقيع Halpern.

فساتين زفاف بتنانير منفوشة

عاشقات اللوكات الفخمة واللافتة ستناسبهن فساتين الزفاف المصممة بتنانير منفوشة كما في الموديل المطرز بالفضي والمصمم بياقة مربعة من مجموعة المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika.
أعادت بعض الماركات ستايل الخمسينيات الأنيق وقدمت ماركة إميليا ويكستد Emilia Wickstead فستان سادة Midi منفوش، نسقيه مع حذاء مدبب فضي.

فساتين زفاف بقصة A Line

تمنحك الفساتين بقصة A Line إطلالة مرتبة وناعمة في نفس الوقت، رصدنا تصميم فخم طويل الأكمام مطرز بأشكال الورود الزرقاء والصفراء لدى المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika.
أعجبنا أيضًا الفستان المائل للون الرمادي الفاتح المزين بقصاصات من مجموعة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti.

اقرئي أيضا : أحدث صيحات فساتين الزفاف من وحي النجمات

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف