هكذا تحترفين فن ارتداء اللوكات المرصعة البراقة للمناسبات!

مع انتهاء رمضان، تكثر المناسبات والإحتفالات التي تحتاجين فيها الى إطلالات مميزة تجعلك فريدة في لوكك عن كل الحضور، اختاري الإبهار من خلال الأكسسوارات والفساتين البراقة المرصعة بشتى التفاصيل والمواد من الغليتير الى الكريستال والأزهار النافرة والترصيعات اللامعة وغيرها لتكوني متوهجة في كل مكان تحلين فيه في مناسباتك هذا الصيف.

 

استوحي من الفاشينيستا العربيات الفساتين البراقة للمناسبات الصيفية

 


هذه ليست صيحة ولاموضة قد تزول قريباً، إنها باتت من ضروريات الإطلالات الإحتفالية التي تودين خلالها أن تتركي انطباع قوي منذ الوهلة الأولى، خصوصاً أن جائحة كورونا جبرتنا بارتداء الملابس المريحة والكاجوال والعادية طوال عام تقريباً! حان الوقت لنخلع عنا عباءة الرتابة والبساطة، والإنتقال الى فساتين السهرة أو موديلات البلايز المرصعة بأجمل الطرق الهندسية تارة والفنية تارة أخرى، وهي كفيلة بأن تمنحك التوهج والإبهار، خصوصاً إن انتقيتها باللون الذي يناسب لون سحنتك وبالستايل الذي يناسب شكل جسمك. أما فيما يتعلق بالأكسسوارات، فعليك بأن تعتمدي فن مزجها وتنسيقها مع مختلف جوانب الطلة من دون ان تجتازي الخطوط الحمراء التي تجعلك تطلين بلوك مبالغ به ومتكلف.

 

لكن هذا لا يعني أنه بوسعك أن ترتدي ملابس وأكسسوارات مرصعة من الرأس الى القدمين لانك ستبدين كطابة ديسكو متوهجة غير جذابة على الإطلاق. فلارتداء الملابس البراقة قواعد وقوانين يجب ان تتبعيها لتحترفي فن التألق بها وإثارة غيرة من حولك وهذه القواعد ممكن ان تتلخص بالنقاط الثلاث التالية:


1-    تفادي ان ترتدي اكثر من قطعة او قطعتين مرصعتين على الاكثر في الطلة. إن اخترت توب مرصعة بوسعك أن ترتدي حذاء مرصع معها ولكن لا يسعك أيضاً ان ترتدي شنطة مرصعة مع هذا المزيج.

 


2-    تفادي تضارب الترصيعات. فعلى سبيل المثال، لا يسعك ارتداء فستان مرصع بالكريستال مع حقيبة مرصعة بالورود النافرة وحذاء زين بالغليتر. فحينها ستبدين براقة بطريقة منفرة. من المفضل أن تختاري نمط او اثنين على الاكثر من الترصيع في اللوك الواحد.

 

 

اقرئي أيضاً:الأزياء البراقة تهيمن على عروض أسبوع الموضة بباريس وطرق تنسيقها

 


3-    انتبهي الى الالوان. إن كانت التوب التي اخترتها مرصعة بالكريستال بألوان متعددة، اختاري سائر الطلة بألوان صلبة احادية وانتبهي الى ان مزج الالوان المتعددة في قطع كثيرة من اللوك ستجعلك تبدين مثل قوس القزح!
 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات