"اصالة طول الوقت تستخدم صفارتي" ..أحلام تتصدر الترند مع بدء سعودي آيدول

مع بدء أولى حلقات برنامج سعودي آيدول تصدرت النجمة أحلام الترند على تويتر المملكة وعمان وفي عدد من الدول العربية، حيث تفاعل الجمهور مع الحلقة الأولى من البرنامج بشكل واسع الذي انطلق الليلة من الرياض في رحلة البحث عن محبوب السعودية Saudi Idol.

أحلام طلبت في احدى التغريدات من متابعيها وضع تعليقات على صورها مع لجنة الحكم وكتبت على تويتر " حطوا لي تعليقاتكم على حلقتنا الليله من #سعودي_آيدول #احلام_في_سعودي_آيدول على شاشه كل العرب #MBC1 #mbc  مع احلا لجنه".

أحلام "اصاله طول الوقت تستخدم صفارتي "

وقالت في تغريدة ثانية "اصاله طول الوقت تستخدم صفارتي  #طبيعي ههههههه #احلام_في_سعودي_آيدول  #سعودي_آيدول #MBC  #ريتويت وين جمهور اصاله يسوي ريتويت مع جمهوري".

وكانت أحلام شاركت صور مع اعضاء اللجنة على انستقرام معلقة "انتوا جاهزين مثلنا حنا جاهزين ل #محبوب_العرب #سعودي_ايدول @saudiidol ‏‫#سعودي_ايدول اللي…………. اكملوا الفراااااغ باقي فقط ربع ساعه على شاشه كل العرب بيتي ⁦‪#MBC⁩ مع احلا لجنه #اصولتي #ماجد #اصيل و #انا".

تفاوت الآراء بين أحلام وأصالة

وعلى ما يبدو سيكون هناك بعض المناوشات بين احلام واصالة لاسيما وانهما تمتلكان اراء مختلفة عن بعضهما البعض تجاه المواهب التي مرت لاول مرة في برنامج سعودي آيدول بحلقته الأولى.

برنامج سعودي ايدول

من المدينة الرقمية في قلب الرياض، بدأ نجوم لجنة التحكيم، تقييمهم لتجارب أداء المشتركين لتحديد من منهم سيترشح للانتقال إلى المرحلة التالية، حيث تابعنا مواهب متميزة، تحلم بالنجومية والشهرة وتسعى إلى تحقيق لقب محبوب السعودية.

خاضت المواهب الغنائية الليلة اختبارها الأول، وعلى كل منها الحصول على 3 أصوات نعم نعم من اللجنة من أصل 4 للتأهل إلى المرحلة التالية، والهدف اختيار مشتركين من ذوي الموهبة الشاملة، أي أن يمتلكوا مقوّمات الفنان الشامل من صوت، وشكل، وحضور، وإحساس.

مقدما سعودي ايدول

يذكر أنه يتشارك تقديم البرنامج راجح الحارثي وسارة مراد، وقد تولّى المدرّبون الموسيقيون محمد أبو دلّة، يزيد الخالد ووديع أبي رعد تدريب المشتركين ومتابعتهم موسيقياً خلال تجارب الأداء الأولى، وبعيد انتقال المتأهلين للوقوف أمام لجنة التحكيم.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات