أول برومو ترويجي لبرنامج سعودي ايدول ونصائح من نجومه

على ما يبدو أن الجمهور العربي سيكون قريبا على موعد بدء عرض برنامج سعودي ايدول على mbc، خصوصا بعدما شارك حساب المحطة على تويتر اول برومو ترويجي للبرنامج مع تعليق "مواهب سعودية تتنافس على لقب سعودي أيدول وتقيّمها لجنة تحكيم من ألمع النجوم قريباً على MBC1".

أيضًا شارك حساب البرنامح فيديوهات لنجومه الذين سيتولون مهمة لجنة الحكم، حيث سيعملون على تقديم خبراتهم ونصائحم للمشتركين بالبرنامج.

أصيل أبوبكر

في البرومو الدعائي لأصيل أبوبكر ظهر وهو يقول "الفن عشق والغناء شغف وخبرتي الطويلة في هذا المجال انشاءالله أوظفها في خدمة مواهب سعودية طالعة واساعدها تنطلق في هذا المجال من خلال هذا البرنامج الضخم سعودي ايدول".

أحلام

من جهتها، أحلام استعانت بشعر أحمد شوقي لتبدأ فيه مقطع اعلانها الدعائي فقالت "وَما نَيلُ المَطالِبِ بِالتَمَنّي ..وَلَكِن تُؤخَذُ الدُنيا غِلابا"، مضيفة "نعم تؤخذ الدنيا بالعمل الجدي المتواصل وهذا الدرس من دروس ونصائح وتوجيهات كثيرة رح نقدمها لكل مشتركين برنامج سعودي ايدول عشان نكون احنا قدوة لهم في الحياة مثل ما كانوا اللي قبلنا قدوة لنا والمثال الأعلى بمجال الفن على أمل أن يوصلوا كل أحلامهم مثل ما هم يبون بنجاح مع سعودي أيدول في السعودية".

أصالة

أما أصالة فقالت "أنا صولا ومش بسهولة صرت صولا مشيرة الى أنها حلمت وتعبت وتعذبت وصبرت  لوصلت لمطرح ما أنا ولكل شخص موهوب بيحلم يبني اسم له بعالم الغناء بقوله الحلم جحلو بس ما بيكفي بلش شغل وأنا رح ساعدك ".

 

أضف تعليقا