إطلالات مختلفة للملكة رانيا بالجينز

Queen of Jordan Rania Al Abdullah speaks at the centre stage of the Europe's largest tech conference, the Web Summit, in Lisbon on November 2, 2022. The Web Summit will run until November 4, 2022. PATRICIA DE MELO MOREIRA / AFP

  • تتميز الملكة رانيا بأسلوبها البسيط وحبها للأناقة الكاجوال في المناسبات التي تسمح بذلك.

    ولهذا السبب نراها لا تتوانى عن ارتداء بناطيل الجينز في الكثير من المناسبات الرسمية التي تقوم خلالها بزيارة مناطق ومشاريع داخل المملكة الأردنية لتطل بين رعاياها بأناقة بسيطة كي تتقرب منهم أكثر.

    وأكثر ما يلفت النظر في إطلالات الجينز التي تعتمدها الملكة رانيا أنها تختار البناطيل ذات الألوان الداكنة وتحرص على أن تكون قصة البنطلون مستقيمة أو متسعة قليلا في الأسفل لتتناسق مع شكل جسمها وتمنحها أناقة راقية ومسترخية في الوقت نفسه.


    إليك أبرز إطلالات الجينز التي اختارتها الملكة رانيا ونالت اعجابنا واعجاب الملايين.


     -  جينز داكن بقصة مستقيمة نسقته الملكة مع قميص أصفر بقصة واسعة وقد حملت معه حقيبة كاجوال ورفعت شعرها شينيون مسترخ عزز من بساطة الطلة الكاجوال.


     - جينز بلون كحلي داكن نسقته الملكة مع تونيك أبيض بتفاصيل ذهبية حددت خصره بحزام ذهبي ورفعت شعرها نصف رفعة لإكمال أناقتها.


     - جينز كحلي داكن بقصة واسعة نوعًا ما نسقته الملكة رانيا مع كنزة صوفية باللون الأخضر وقد تركت شعرها منسدلًا برقة فوق كتفيها وحملت حقيبة باللون الكاميل.


     - جينز أزرق داكن بقصة ضيقة مع تي شيرت بسيطة باللون الأبيض وفوقه قميص واسع أبيض اللون.


     - جينز كحلي اللون بتفصيل بديع عند الخصر نسقته الملكة مع توب محاكة بكمين قصيرين باللون البني وكعادتها تركت شعرها منسدلًا واكتفت بالقليل من المجوهرات.


     - هنا اختارت الملكة جينز بقصة مستقيمة مع تي شيرت أبيض ومعطف باللون البيج ما أضاف الكثير من الانتعاش على طلتها.


     -  شاركت الملكة على صفحتها على انستغرام صورة لها برفقة ابنتها الأميرة إيمان وقد ارتدت جينز أزرق مع توب زرقاء اللون وبدت في قمة الاسترخاء والأناقة.


     - اختارت الملكة بنطلون جينز كحلي اللون ونسقته هنا مع سترة باللون البيج تتميز بوجود حزام يؤطر الخصر لأناقة خالصة.

     

    اقرئي أيضاً:الملكة رانيا بإطلالة شبابية قوامها الأسود 

    أضف تعليقا