عبايات بنية موضة شتاء 2023 ونصائح تنسيقها

يتربع اللون البني بمختلف نغماته على عرش الموضة العالمية هذا الشتاء حتى أنه طال العبايات الشرقية التي قدمت ضمن مجموعات 2022، الجميلة تستعرض أحدث الموديلات وتساعدك في تنسيقها بكل أناقة مع الأكسسوارات المناسبة.

عبايات بنية مطرزة

حرصت الماركات الشهيرة على تزيين العبايات البنية بتطريز ناعم زادها فخامة وحولها إلى قطع راقية تناسب السهرات والمناسبات، أحببنا العباية المزينة بتطريز عامودي في القسم السفلي من توقيع ماركة أناتومي Anatomi نسقيها مع فستان سادة من نفس لونها واكملي أناقتك بحذاء وحقيبة باللون البيج الفاتح.
ظهرت عارضة ماركة Aishaz بعباية بنية مزدانة بتطريز أزرق فاتح، جربي تنسيقها خلال النهار مع توب أبيض وبنطال جينز أزرق وانتعلي بوت بني قصير واحملي حقيبة كتف بنية.

عبايات بنية مطبعة

قدم المصممون العبايات البنية مزينة بالطبعات هذا الموسم وحرصوا على أن تكون من نفس اللون، تألقت عارضة ماركة KM Collection بعباية مزينة بدوائر بيضاء، نسقيها مع توب أبيض وبنطال جينز أزرق وانتعلي حذاء شفاف بنعل أبيض وتممي اللوك بحقيبة بنية.
أعجبتنا أيضًا العباية المطبعة من نفس اللون من توقيع ماركة ZAK Collection والمنسقة مع فستان أسود سادة، تممي الطلة بحذاء وحقيبة باللون الأسود.

عبايات بنية مخططة

انتشرت هذا الموسم موضة العبايات البنية المزينة بطبعات بلون العباية على شكل خطوط، رصدنا لدى ماركة Des Farah موديل واسع شديد الفخامة منسق مع توب وبنطال واسع باللون الأبيض، اكملي أناقتك بحذاء مدبب باللون الأبيض واحملي حقيبة باوتش بنية.
أحببنا أيضًا العباية القصيرة الشفافة المخططة من مجموعة ماركة بلاك روز Black Rose والمنسقة مع توب وبنطال باللون الأسود وانتعلي سنيكرز أو حذاء Loafers باللون الأسود.

عبايات بنية بليسيه

انتشرت هذا الموسم موضة العبايات المزينة بكسرات البليسيه، اختاريها باللون البني الداكن كما في الموديل الموقع من ماركة WA Dubai لتواكبي آخر صيحات الموضة ونسقيها مع فستان أبيض سادة طويل وزيني إطلالتك بحذاء مدبب وحقيبة كتف باللون الأسود.
عبايات بنية سادة
لا غنى عن العبايات السادة في خزانات الأنيقات لكونها من القطع سهلة الإرتداء والتنسيق، وجدنا لدى ماركة FJ.Design عباية داكنة منسقة مع توب وبنطال باللون البني واكملي اللوك بأكسسوارات سوداء.
ستعجبك أيضًا العباية التي جمعت بين اللونين البني والأبيض من ماركة ZAK Collection، نسقيها فستان وطرحة بيضاء وانتعلي صندال من نفس اللون.
الصور من حسابات الماركات على إنستجرام

اقرئي أيضا : عبايات باللون الأخضر لرأس السنة من وحي الفاشينيستا

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات