الريش يزين إطلالتك في سهرة رأس السنة 2023

احتلت موضة الريش والفرو منصات عروض الأزياء الجاهزة لشتاء 2023 حيث زين الفساتين والجاكيتات وحتى المعاطف الطويلة، الجميلة جمعت لكِ أجمل الموديلات وتساعدك في تنسيقها لإطلالة أنيقة تتفردين بها خلال سهرة رأس السنة.

فساتين مزينة بالريش

لا تزال فساتين السهرة المزينة بالريش متصدرة مشهد الموضة العالمية حيث أكتظت منصات عروض شتاء 2023 بموديلات فائقة الأناقة، تألقت عارضة ماركة جيني بيكهام Jenny Packham بفستان أحمر مستقيم القصة يصل طوله إلى الركبة ومزين بالريش على أطراف الأكمام، نسقيه مع صندال ذهبي بكعب عريض طويل وكلاتش من نفس لونه.
خطفت عارضة ماركة مونيك لولييه Monique Lhuillier الأنظار بالفستان الأزرق التركواز المزدان بالريش والترتر اللامع، نسقيه مع حذاء مدبب وكلاتش باللون الفضي.

جاكيتات مطرزة بالريش

استعيني بالجاكيتات المزدانة بالريش لتكتمل أناقتك خلال ليلة رأس السنة، رصدنا جاكيت قصير مصمم بقصة تشبه قصة الكاب يجمع بين اللونين والأسود ومغطى بالكامل بالريش لدى ماركة مونيك لولييه Monique Lhuillier، نسقيه على طريقة العارضة مع توب أسود وبنطال أسود مستقيم القصة وانتعلي حذاء مدبب أسود مطرز بالستراس واحملي كلاتش أسود سادة.
أعجبنا أيضًا السترة القصيرة الـ Crop المزدانة بالريش الزهري الفاتح من مجموعة المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika والتي زين بها فستان Midi أصفر مطرز مصمم بقصة A Line.
 

معاطف الفرو والريش

انفحى إطلالتك بالفخامة بإكمالها بالمعطف الفرو أو المزين بالريش، من جهتنا أحببنا المعطف الفوشيا الماكسي الواسع المغطى بالريش من توقيع دار فالنتينو Valentino، نسقيه مع فستان وأكسسوارات من نفس اللون لتحصلي على طلة تواكبين بها آخر صيحات الموضة.
لفتنا أيضًا المعطف السيمون الطويل الذي ارتدته العارضة كالفستان من مجموعة ماركة Philosophy Di Lorenzo Serafini، زينيه بحزام أسود رفيع واختاري الحذاء والحقيبة باللون الأسود.

بدلات مزينة بالريش

Elie Saab

قد تكون البدلات المزينة بالريش خيارًا مثاليًا لسهرة رأس السنة وقدمتها دور الأزياء العالمية بموديلات منوعة، أعجبتنا البدلة البدلة السوداء المزينة بالريش على الأكتاف وعلى جانبي الخصر وأسفل البنطال من مجموعة المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab، لائميها مع حذاء أسود سادة وكلاتش أحمر مرصع.
الصور من موقع IMAXtree

اقرئي أيضا : فساتين مطرزة بالريش موضة ربيع 2022 من أسبوع باريس

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة