مكياج سموكي لسهرة رأس السنة بألوان زاهية قوية غير متوقعة

عندما نقول مكياج العيون السموكي، أول ما يتبادر الى ذهنك الألوان الداكنة القوية من الأسود الداكن الى الفحمي والفضي والرمادي. فـمكياج العيون الدخانية تشتهر بقوتها، وكثافتها وعمق وحلاكة ألوانها، لا سيما في صفوف السيدات العربيات اللواتي يعشقن هذا النمط. إلا أنه اليوم، ومع رواج الصيحات الناعمة والبساطة، بت بحاجة لمكياج أكثر نعومة وأخف حلاكة، ولكنك ترغبينه أن يترك تأثيراً قوياً وغنياً، فما هو الحل؟ ها نحن نأتيك بالإجابة: المكياج السموكي بالألوان قوية، وهو خيار إستثنائي للمناسبات لاحتفالات نهاية العام.

مكياج سموكي بألوان قوية (الصورة عن موقع Pexels)

ألوان قوية تزين عينيك بجرأة

مكياج سموكي بالفوشيا (الصورة عن موقع Pexels)


 رأينا الكثير من النجمات في أكثر من لوك لا يتخلين عن المكياج السموكي، ولكنهن قد اخترنه بألوان قوية وتتراوح قوة ودرجات عمق الألوان وكثافتها بحسب المكان والوقت وربما حالتك المزاجية. فقد تختارين تارة لون الفويشيا مثلاً أو الأصفر وحمرة نيود، فيما مرات أخرى قد تعتمدين الظلال الدخانية الحمراء التي تحيط عينيك في القسم العلوي وأسفل الرموش السفلية بطريقة غاية بالنعومة والسحر، وبذلك تثبتين بأن المكياج السموكي ليس بالضرورة أن يكون مبالغ  به في اللون الداكن في كل الأوقات أو لا مكان له سوى في السهرات الفاخرة.

مكياج سموكي لمختلف الأوقات

مكياج سموكي بدرجات البرتقالي (الصورة عن موقع Pexels)

بإمكانك في أي وقت أن تختاري أحد الألوان القوية الجميلة والغنية مثل الأزرق الألكتريكي أو الزيتي أو الزهري اللافت أو الأحمر الصدأي وتطبيقه بستايل مكياج دخاني ناعم وأن تقصدي به المناسبات في نهاية العام. للخروج بعد الظهر مع الصديقات، أبقي على هذا الستايل وأضيفي الآيلاينر المجنح ومساءً ألصقي الرموش الإصطناعية وأضيفي حمرة لامعة إن كنت تنوين جعله مكياج سهرة لكي تقصدي حفل عشاء، وهكذا يرافقك هذا المكياج من الصباح حتى المساء. 

اقرئي أيضاً:مكياج سموكي لمناسبات النهار او المساء

 

مكياج سموكي ملون (الصورة عن موقع Pexels)

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج