تسريحات شعر من وحي نجمات مهرجان البحر الأحمر 2022

Emirati singer Balqees walks the red carpet for the movie ‘How I Got There’, on the 5th day of the Red Sea International Film Festival, in Jeddah, Saudi Arabia, on December 5, 2022. Photo by Ammar Abd Rabbo/Red Sea Film Festival AMMAR ABD RABBO / Red Sea Film Festival

تسريحات شعر نجمات  في مهرجان البحر الأحمر لعام 2022، وستايلاتهن بشكل عام، مازالت حديث الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشاهد خلال فعاليات المهرجان الكثير من الستايلات الأنيقة والفخمة على السجادة الحمراء.

وفي "الجميلة" إليكِ أبرز تسريحات شعر كلاسيكية من وحي نجمات مهرجان البحر الأحمر 2022 في دورته الثانية.

 

بلقيس فتحي 

 

أطلّت بلقيس فتحي في مهرجان البحر الأحمر 2022، بستايل أنيق من تسريحة شعر ذيل حصان عالية، مع الكعكة المرفوعة، منحتها ستايل راقي وفخم، وجاءت مناسبة لوجهها الطويل.

جيسيكا ألبا

 

شاهدنا النجمة العالية جسيكا ألبا، خلال جلسة تصور على السجادة الحمراء خلال فعاليات المهرجان أمس، وهي متألقة بتسريحة شعر ريترو، مع غرّة على جنب، للمسة فاخرة تناسب أجواء المهرجان، وكذلك لتتماشى مع فستانها الأنيق برسومات الورود.

آيدا القصي 

 

أطلّت الممثلة السعودية آيدا القصي، بتسريحة شعر كلاسيكية مع لمسة عصرية، باعتماد تسريحة ذيل الحصان المرفوع، مع ضفائر على كلا الجانبين، بداخلها أكسسورات لامعة، للمسة عصرية وجذابة.

ناتالي فنج

 

أما ناتالي فنج فقد أعجبنا اختيارها لتسريحة شعر منسدلة، مع لمسة ويفي، وغرّة كثيفة على كلا الجانبين، مع الفرق من المنصف، للمسة فاخرة، تناسب أجواء السجادة الحمراء في مهرجان البحر الأحمر.

 

أمينة خليل 

 

بتسريحة شعر كلاسيكية، تعتمد على الغرّة على جنب، مع الشعر الناعم، والمنسدل للوراء، أطلّت أمينة خليل بفعاليات مهرجان البحر الأحمر، بستايل أنيق لتسريحة الشعر، والتي تناسبكِ أيضاً إذا كنتِ ترغبين في إبراز مجوهرات أقراط الأذن والعقد.

هبه عبوك 

 

كذلك، أعجبنا هذا اللوك من الممثلة التونسية الإسبانية هبه عبوك، باعتماد تسريحة الشعر المنسدل من وراء الأذن، لشعر كثيف مع الفرق من المنتصف.

تابعي أيضاً:

تسريحات شعر منسدلة من نجمات مهرجان القاهرة السينمائي 2022 التسريحة المفضلة لدى نجمات مهرجان القاهرة السينمائي 2022
أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات